السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني: القيادة تبذل كل الجهد من اجل انجاح المصالة

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 16:52 )
أريحا - معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ان الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية يبذلون كل الجهود من اجل انجاح المصالحة وإنهاء ملف الانقسام وإعادة اللحمة الى شطري الوطن.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ الفتياني لاجتماع المجلس التنفيذي في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور جمال الرجوب نائب المحافظ ومدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

واطلع المحافظ المشاركين في الاجتماع على اخر التطورات على الساحة السياسية وعلى الجهود التي تبذل من قبل الحكومة لانهاء الازمة المالية، وقال ان الحصار المالي الذي يفرض على الشعب الفلسطيني يأتي في اطار الابتزاز السياسي ولكسر ارادة الشعب الفلسطيني وخلط الاوراق على الساحة الفلسطيني.

وأضاف الفتياني ان دولة الاحتلال من خلال اجراءاتها وممارساتها تسعى جاهدة الى جر المنطق الى مربع الفوضى والعنف التي يمكنها من تسويق اجندتها عالميا وتبرير ممارساتها واجراءاتها بحق الشعب الفلسطيني وإطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية.

من جانبه جمال الرجوب اكد على اهمية العمل المستمر والدؤوب من اجل تطوير الاداء وتقديمه الخدمات التي تليق بطموحات وامال الشعب الفلسطيني، منوها الى اهمية تفويت الفرصة على دولة الاحتلال التي تسعى الى هدم وتدمير المشروع الوطني الفلسطيني والقضاء على المنجزات الفلسطيني، مشددا على اهمية الاستمرار بالعمل وتقديم الخدمات بالرغم من كل الظروف الصعبة التي نعيشها جراء الحصار المالي

وناقش الاجتماع سير العمل في المؤسسات خلال الشهر المنصرم وعدد من القضايا من ابرزها تحديث السجل الانتخابي والذي يأتي في اطار الاستعدادات لتنظيم الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.