السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صغار سلة قلنديا تؤكد جاهزيتها بفوز عريض على ابداع

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 19:45 )
القدس - معا - محمد مناصرة - حقق فريق مركز شباب قلنديا بكرة السلة لمواليد 1995 فوزاً كبيراً على فريق ابداع الدهيشة بفارق وصل الى 31 نقطة وبواقع 82/51 في اللقاء الودي الذي جمعهما على صالة ابو عمار مساء الثلاثاء.

واظهر صغار قلنديا مستوىً عالياً في اللقاء من خلال المهارات الفردية والانسجام الواضح بين لاعبي الفريق، وشكل عاصم قطوم صمام الامان لفريق قلنديا الى جانب احمد عطا الله الذي احرز 6 ثلاثيات كانت كفيلة بتوسيع الفارق مع ابداع.

وسيطر فريق قلنديا على معظم اشواط اللقاء وتالق من جانبه محمد عماد وعاصم قطوم وخالد ابو لطيفة و ظهور مميز لعلاء ابو رميلة من تحت السلة وبروز احمد عط الله وباسل خضر، في حين تميز ابراهيم زهران ومحمود الهريمي ومحمود فوزي من جانب فريق ابداع.

ويستعد الفريقين لخوض دوري مواليد 1995، ويعتبر هذا اللقاء الاستعدادي الثاني لصغار قلنديا حيث سبق له الفوز على شباب نابلس الاسبوع الماضي.

واطمأن مدرب الفريق نادر مرتا على جاهزية فريقه من خلال اللقاءات الاخيرة التي خاضها وحقق من خلالها المطلوب، وظهر الانسجام الواضح بين اعضاء الفريق والذي يؤشر بمنافسة صغار قلنديا على المراكز الاولى على غرار الموسم الماضي وذلك خلال الدوري الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة.