السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الزيارات التضامنية لعائلتي الاسيرين قعدان وعز الدين

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 00:52 )
جنين - معا - زار وفد من محافظة جنين ونادي الأسير، اليوم، عائلتي الأسيرين المضربين عن الطعام جعفر طارق قعدان وجعفر عز الدين في بلدة عرابة، وذلك ضمن الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام.

من جهته قال أحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين " أن هذه الزيارات للوقوف إلى جانب عائلات الأسرى المضربين عن الطعام، والوقوف خلفهم ومؤازرتهم في نضالهم البطولي من أجل نيل حريتهم وصونا لكرامتهم الإنسانية والوطنية وحقهم بالدفاع عنهم".

وأضاف أن القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس يتابع باهتمام بالغ على جميع الأصعدة الدولية بالتدخل الفوري للضغط على سلطات الاحتلال لنصرة هؤلاء المناضلين الذي جسدوا أروع البطولات في مسيرة الكفاح الفلسطيني والذين مازالوا يصرون على موقفهم لكسر جبروت الاحتلال والكشف عن جرائمه بحق الأسرى ونيل حريتهم .

أما مدير نادي الأسير راغب أبو دياك، أشار إلى أن هذه الفعاليات مستمرة ونقوم بالتنسيق المتواصل مع المحافظة والفعاليات الرسمية والشعبية ، حيث تم وضع برنامج تضامني أسبوعي ومتنوع مع الحشد الجماهيري لإيصال معاناة الأسرى على المستوى المحلي والدولي لنصرتهم والإفراج عنهم .

وعبر كلا من شقيقي الأسيرين عزالدين وقعدان على ان هذه الزيارات التضامنية التي يشارك فيها كافة فئات شعبنا الفلسطيني وتنم عن أصالتنا وتثلج صدورنا وتقوي عزيمة أسرانا في نضالهم البطولي في خوض معركة الأمعاء الخاوية، مشيرين إلى صدق هذا الشعب وانتمائه الحقيقي والنسيج الواحد بعيدا عن جميع المعاني التنظيمية لأن الأسرى هم عنوان الوحدة الوطنية.