السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشكر كل من ساهم بانجاح اجتماعات اتحاد الكرة في لبنان

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 02:30 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - اعرب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن شكره وتقديره لكل من ساهم بانجاح اجتماعات مجلس اتحاد كرة القدم التي عُقدت في لبنان في الفترة بين 7 حتى 10 فبراير الحالي بحضور كافة اعضاء الاتحاد من الوطن والشتات.

وابرق الرجوب رسائل شكر وتقدير لكل من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر، وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، وامين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي ابو العردات.

وثمن الرجوب خلال رسالته لحيدر احتضان الاتحاد اللبناني لاولى جلسات مجلس الاتحاد معتبرا اياه نتاجا طبيعيا لعلاقة الاخوة بين الشعبين الشقيقيين، مثمنا عاليا استعداد الاتحاد اللبناني لتقديم يد العون والمساعدة بتطوير الحركة الرياضية الفلسطينية في لبنان.

كما اعرب الرجوب خلال رسالته للسفير دبور عن اعتزاز مجلس اتحاد كرة القدم بما قدمته سفارة دولة فلسطين من حسن استقبال واحتضان واستضافة، مثمنا حرصه الدائم على متابعة ابناء شعبنا الصامد في لبنان، وتفعيل الحركة الرياضية بعيدا عن التجاذبات والمعيقات.

وشكر الرجوب في رسائله ايضا امين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي ابو العردات، على حضوره ومتابعته لاجتماعات مجلس الاتحاد، مؤكدا ان دور منظمة التحرير له اهمية كبيرة في الحفاظ على وحدة الفلسطينيين وحماية مصالحهم في الساحة اللبنانية.