السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل معسكر شباب خانيونس في قطر

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 08:32 )
الدوحة - معا - البعثة الإعلامية - تستمر الإثارة والمتعة مرافقة لبعثة شباب خانيونس في معسكرها في العاصمة القطرية الدوحة فاليوم الثاني من المعسكر كان مميزا فمنذ الساعات الأولى لمس الوفد مدى الاهتمام القطري بالرياضة من خلال يوم قطر الرياضي والإجازة الرسمية على مستوى الوطن للاحتفال بهذا اليوم والمشاركين فيه من كافة إنحاء العالم جاءوا ليشاهد نماذج صغيرة فقط لما وصلت إليه الرياضة القطرية من تطور في العشرية الأخيرة, في انتظار الخيال في العام 2022.

واستمر الفريق في انخراطه في التدريبات على حصتين تدريبيتين صباحا و مساء في التدريبات التي استقبلها ملعب اللجنة الفنية في الاتحاد القطري لكرة القدم, حيث الأرضية المميزة والإنارة الرائعة والإمكانات الكبيرة التي تدفع اللاعب لاستخراج جل طاقاته.

وبعد العودة من مقر التدريب قامت إدارة البعثة بالتواصل مع اللجنة الاولمبية بتوجيه كتاب رسمي للاتحاد القطري لكرة القدم لترتيب مباراة ودية مع أحد الفرق القطرية يوم السبت أو الأحد على ابعد تقدير لتكون أخر ما يتعلق بالشق الفني من المعسكر.
|204618|
تابع الفريق تدريباته ..
وركز المدير الفني للفريق طه كلاب خلال التمرينات الصباحية على الارتقاء بالجانب البدني والخططي للاعبين وتدريبات منفردة لكلا الحارسين حسين البطراوي وهيثم فتيحة بأداء ومن ثم دخل اللاعبون في تقسيمه حيث المنافسة الملتهبة و المستمرة بين ( الفريق الأصفر والبرتقالي) وحاول من خلالها الجهاز الفني للفريق على ضرورة الضغط على المنافس واستخلاص الكرة والحفاظ عليها اكبر فترة ممكنة, الاستسلام والتسليم في مسافات قصيرة و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

أما التدريب المسائي فتميز بحضور متوقع ومستمر من مستشار السفير الفلسطيني في قطر الدكتور يحيى زكريا الأغا الذي بحث مع إدارة شباب خانيونس كيفية الاستفادة القصوى من المعسكر ووضع الترتيبات الأخيرة لزيارة الوفد للسفارة الفلسطينية.

أما فنيا فخصص المدير الفني معظم وقت التدريب للعمل على تطوير خيار التسديد من خارج منطقة الجزاء, والتركيز على اللعب من لمسة واحدة من وضعيات مختلفة و التسديد على المرمى من كرات ثابتة.

وشهد التدريب تألق كبير من قبل ناصر عوض مدرب الفريق حيث التسديدات الصاروخية من مسافات بعيدة وعانقت اغلبها الشباك بينما تألق محمد بركات و محمد أبو حبيب بتسجيل الأهداف من التسديدات القوية.

واختتمت البعثة يومها بسهرة كروية مميزة بمتابعة مباراة ريال مدريد ومانشيستر يونايتد في إطار دوري أبطال أوروبا وسط متابعة كبيرة من الجاليات المختلفة.|204619||204621|