الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم وسط الخليل ونادي الاسير يقيمان خيمة تضامنية

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 16:48 )
الخليل- معا - دعما للحركة الاسيرة وللأسرى المضربين عن الطعام نصبت حركة فتح اقليم وسط الخليل وبالتنسيق مع نادي الاسير الفلسطيني ووزارة شؤون الاسرى ولجان اهالي الاسرى خيمة تضامن على دوار ابن رشد في الخليل.

وقال كفاح العويوي امين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل إن الخيمة ستكون بمثابة المكان الذي ستنطلق منه كافة الفعاليات والبرامج التضامنية مع الحركة الاسيرة والاسرى المضربين عن الطعام و تأكيدا على التواصل الدائم معهم مؤكدا ان اليوم سيدخل العشرات في اضراب مفتوح عن الطعام داخل خيمة التضامن.

وقال امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل إن خيمة التضامن ستبدأ فعالياتها بالتنسيق مع لجنة اهالي الاسرى ووزارة شؤون الاسرى ومع كافة المؤسسات والفعاليات وسينظم يوم الاثنين القادم الموافق 18-2-2013م مسيرة جماهيرية تنطلق من ستاد الحسين الساعة الثانية عشر ظهرا باتجاه خيمة التضامن المقامة على دوار ابن رشد.

وقال عبد الرحيم السكافي رئيس لجنة اهالي الاسرى إن خيمة التضامن ستكون يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء من كل يوم موجها الدعوة الى كل ابناء محافظة الخليل واهالي الاسرى للمشاركة في التضامن مع الاسرى المضربين الطعام دعما لهم في معركة الامعاء الخاوية.

ووجه اللواء المتقاعد محمد امين الجعبري رئيس لجنة الدفاع عن الخليل نداء الى كافة الاحرار في محافظة الخليل والى وجهاء العشائر الى تلبية نداء الحركة الاسيرة والاسرى المضربين عن الطعام والتواجد في الخيمة التضامنية مع الحركة الاسيرة.