السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الرمثا للناشئين يستعد لاقامة معسكر في فلسطين

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 19:03 )
عمان - معا - يواصل فريق الرمثا لكرة القدم ت16 الاعداد لاقامة معسكر تدريبي في مدينة الخليل الفلسطينية خلال شهر نيسان القادم بعد تلقيه دعوة من اكاديمية المرح التي تعنى بشؤون تدريب اللعبة والاهتمام بالفئات العمرية.

وذكرت صحيفة "الراي " التي اوردت الخبر ويتدرب الفريق اسبوعيا بمعدل اربع مرات اسبوعيا وخاض العديد من اللقاءات الودية مع جاره اتحاد الرمثا، وتعتبر هذه الفئة الرافد الحقيقي للنادي، حيث ينتظر المشاركة في تلك البطولة الاولى من نوعها لتلك المرحلة السنية.

وتجمع الفريق مطلع العام بعد الامتحانات المدرسية، وتم اجراء اختبارات بدنية ومهارية للتأكد من الجاهزية وتطوير مهارات اللاعبين، وتم عمل برنامج لتلك الغاية جرى باشراف كادر الجهاز الفني الذي يضم عبد المجيد سمارة وبلال اللحام، فيما يدرب تلك الفئة احمد الدرزي والاداري علي الخطيب، ويشرف على متابعة حراس المرمى المدرب خلدون ارشيدات.

واكد الجهاز الفني ان الفريق سيواصل التدريبات واقامة المباريات الودية طيلة العام، تمهيدا لاكتشاف اوراق جديدة في كافة المراكز، وتحظى الفئات العمرية في الرمثا بمتابعة كبيرة من اصحاب الاختصاص، ويوجد العديد من الاسماء البارزة تتواجد حاليا مع المنتخبات الوطنية لتلك الفئات.