السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

بالتنسيق مع نادي الهلال :مؤسسة " التعاون " ترعى (15) يتيم رياضياً

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 15:50 )
غزة - معا - وقعت مؤسسة التعاون ونادي الهلال الرياضي، ظهر يوم الخميس الموافق 14/2/ 2013، مذكرة تفاهم لرعاية (15) طفلاً يتيماً رياضياً ودمجهم ضمن مدرسة كرة القدم في النادي, في إطار سعي مؤسسة التعاون لتعزيز القدرات الرياضية للفئة المستهدفة من مختلف محافظات قطاع غزة.

وشهد التوقيع حضور م. مها محيسن مديرة برنامج " مستقبلي ", وريهام العيلة منسقة البرنامج من مؤسسة التعاون, بالإضافة إلى إياد سيسالم مدير نادي الهلال ومهند دلول مدير العلاقات العامة والإعلام في النادي.

كما تطرق الاجتماع إلى أهمية تعزيز قدرات الفئة المستهدفة في عالم كرة القدم, وتحديد كافة الأسس والآليات التي تساهم في نجاح المشروع وضمان تحقيقه الأهداف المرجوة، كما تم الاتفاق على إقامة يوم ترفيهي لحوالي (100) لاعب من أطفال برنامج " مستقبلي " /الجمعة/ الموافق الثاني والعشرين من فبراير الجاري, في ملعب نادي الهلال الرياضي كخطوة أولى تسبق الإعلان عن بدء المشروع رسمياً .
|204889|
وتعد هذه الأنشطة احدى فعاليات ومشروعات برنامج مستقبلي الذي يهدف الى تمكين الأطفال والشباب الأيتام، نتيجة الحرب على قطاع غزة (2008-2009) من العيش حياة كريمة، والسعي قدماً لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم من أجل مستقبل وحياة أفضل، والمساهمة على المدى الطويل في تنمية قطاع غزة، وهو البرنامج الذي أطلقته مؤسسة التعاون في 2009 و دعمته شركة أبراج كابيتال ، بالاضافة الى ممولين أخرين مثل بنك فلسطين والوطنية موبايل ومؤسسات وأفراد أخرون.