السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي شباب يطا يزور الاردن ويلتقي مسؤولين أردنيين

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 15:59 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار : قام وفد من نادي شباب يطا الرياضي ممثلاً برئيسه نضال الهدار وعضوي مجلس إدارة النادي جعفر الجبور، وزكي النجار بزيارة إلى المملكة الاردنية الهاشمية، وكان في استقبالهم النائب في البرلمان الاردني المهندس عامر البشير الذي استقبلهم في مكتبه بمحافظة البلقاء الاردنية.

وبحث وفد النادي مع البشير سبل التعاون المشترك لدعم نادي يطا على كافة الاصعدة، وسلموه كتاب موضحين فيه بعض احتياجات النادي، حيث أبدى البشير استعداده التام لتقديم كل الدعم والتعاون لخدمة نادي شباب يطا الرياضي.

وفي سياق منفصل حل وفد نادي شباب يطا الرياضي برئاسة نضال الهدار، وعضوي الادارة جعفر الجبور، وزكي النجار، ضيفاً على نادي يرموك البقعة وكان في استقبالهم رئيس النادي خالد جمال وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وتباحث الطرفان كيفية تعزيز التواصل والتعاون فيما بينهما لتقديم الخدمات في جميع النواحي وذلك من خلال الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تهم الناديين على مختلف الصعد، وأكد الطرفان على ديمومة العلاقة بينهما.

حيث اقام نادي يرموك البقعة حفلا تكريميا على شرف وفد نادي شباب يطا الرياضي بحضور الفعاليات الرياضية والشبابية الاردنية، وأشاد الهدار بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها الوفد من قبل الاوساط الرياضية الاردنية، معرباً عن بالغ تقديره وإعجابه بنادي يرموك البقعة.

وقدم الهدار شكره وعظيم امتنانه للنائب المهندس عامر البشير، ورئيس نادي يرموك البقعة خالد جمال، واعضاء مجلس إدارة النادي على اهتماهم بزيارة وفد نادي شباب يطا للمملكة الاردنية الهاشمية، مشيداً بالعلاقة الطيبة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني.

كما وشكر الهدار الجهود التي بذلها رئيس مجلس إدارة شركة المنسي للأجنحة الفندقية في العاصمة الاردنية ( عمان )، رجل الاعمال الفلسطيني أبن مدينة يطا محمد المنسي على تكرمه بالتكفل بإقامة وفد نادي شباب يطا طيلة مدة اقامته في عمان.