الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة يواصل إهدار النقاط والوحدة يحقق فوزه الأول بدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 21:47 )
دمشق - معا - سانا - واصل فريق الشرطة في الدوري السوري إهداره للنقاط بتعادله مع جاره المحافظة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الفيحاء بدمشق في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى.

ففي الشوط الأول افتقد الشرطة التركيز في هجماته وعانى لاعبوه كثيرا من الوصول إلى مرمى المحافظة واكتفت محاولاتهم بالتسديد من بعيد باستثناء بعض الهجمات الخطرة لينتهي الشوط الأول من دون أهداف.

وفي الدقيقة 63 تمكن المحافظة من افتتاح التسجيل عبر اللاعب عمار الشلق ليكثف بعدها الشرطة من ضغطه الهجومي حتى الدقيقة 82 التي أدرك فيها التعادل عبر اللاعب قصي حبيب ليتبادل الفريقان الهجمات وتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية التي أعلنت تعادل الفريقين.

وقال مدرب فريق الشرطة محمد شديد في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن فريقه قدم المستوى المطلوب وظهر عليه الإرهاق نتيجة ضغط المباريات بسبب تكثيف الدوري مضيفا أن اللاعبين لم يرتاحوا حتى الآن لأنه لا يفصل بين المباراة والأخرى سوى يوم واحد.
|204932|
من جهته أبدى مدرب المحافظة أنس السباعي رضاه عن أداء فريقه على الرغم من النتيجة واعتبر أن فريقه كان أقرب للفوز ولكنه فقد التركيز في الدقائق الأخيرة بسبب الإرهاق نتيجة ضغط الدوري متمنيا أن يحقق فريقه نتائج جيدة في المباريات القادمة.

ولحساب المرحلة ذاتها حقق فريق الوحدة أيضا فوزه الأول على حساب الوثبة بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين وبهذا الفوز أحرز الوحدة أول ثلاث نقاط له في الدوري وضعته في المركز الخامس.

كما خسر الجزيرة أمام حطين بهدفين لثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الجلاء ورفع حطين بهذا الفوز رصيده إلى أربع نقاط فيما بقي رصيد الجزيرة في المركز قبل الأخير وفي جعبته نقطة واحدة فقط.

وكانت المرحلة الثانية شهدت تعادل المحافظة مع الجزيرة بهدف لكل منهما وحطين مع النواعير بهدف لمثله أيضا والشرطة مع الوثبة بالنتيجة ذاتها واستقر ترتيب فرق المجموعة الأولى في المرحلة الثالثة على الشكل التالي: المحافظة في المركز الأول بخمس نقاط يليه الشرطة بنفس الرصيد لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف ثم حطين فالوثبة برصيد أربع نقاط فالوحدة برصيد ثلاث نقاط فالجزيرة والنواعير أخيرا بنقطة واحدة لكل منهما