الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان لخدمات جباليا ونماء في دوري الطائرة الممتاز

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 21:27 )
غزة - معا - علاء شمالي: حسمت الأشواط الثلاثة الأولى مباريات اليوم الثاني من بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة والتي انطلقت أمس الجمعة بفوزين للمجمع الإسلامي وشباب جباليا على حساب الشجاعية واتحاد جباليا.

نماء ( 3 / 0 ) بيت لاهيا
في أولى مباريات اليوم الثاني لم يجد نادي نماء صعوبة في إحراز الثلاث نقاط أمام بيت لاهيا وتمكن من إنهاء المهمة في الثلاث أشواط الأولى بنتيجة (25/16)، 25/17)، (25/20)، على التوالي.

أداء اللقاء: فواز أبو عبيد (حكم أول)، وجميل الزعانين (حكم ثاني)، وسمير المقيد وياسر أبو عبيد (مراقبين راية)، وسجلها، أكرم السرسك، وراقبها، عبد الحميد سلامة، ومحمود مسعود مسابقات

خدمات جباليا (3 / 0) بيت حانون الرياضي
وفي المباراة الثانية تمكن خدمات جباليا من حسم مواجهته الأولى أمام بيت حانون الرياضي من الثلاث أشواط الأولى بعدما تعثر في الشوط الأول وتمدد بنقطتين إضافيتين بعد التعادل وحسمه بنتيجة (27/25)، فيما تمكن من حسم الشوطين الآخرين بنتيجة (25/18).

أدار اللقاء: أسامة المقيد (حكم أول)، ومحمد أبو سعدة (حكم ثاني)، وحاتم حمودة وعادل أبو ركبة (مراقبين راية)، وسجلها، محمد مهاني، وراقبها عبد الحميد سلامة، ومحمد عوكل (مسابقات).

وبذلك يتعادل شباب جباليا وخدمات جباليا ونماء في النقاط (ثلاث نقاط)، فيما حصد المجمع في رصيده (نقطتين) واتحاد الشجاعية (نقطة واحدة) فيما يبقى فريق الجمعية الإسلامية بدون نقاط الذي يلعب أولى مبارياته يوم الجمعة المقبل أمام الشجاعية.