السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة الخليل توقع اتفاقية لعقد دورة محاسب عربي مهني

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 12:10 )
الخليل- معا -وقع المهندس محمد غازي الحرباوي والخبير المالي شادي حمد مدير الاكاديمية المهنية للعلوم المالية والادارية, اتفاقية لعقد دورة محاسب عربي مهني معتمد ACPA في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، والتي سوف تبدأ يوم الأحد القادم بلقاء أولي يجمع المدرب مع الطلبة المسجلين لتحديد المواعيد النهائية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مكتب رئيس الغرفة بحضور عبد الحليم شاور التميمي نائب الرئيس، ومحي الدين سيد احمد منسق العلاقات العامة لمجلس الادارة، والمهندس جواد السيد الرئيس التنفيذي للغرفة، وتيسير اسعيد مدير دائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية.

وتتضمن الاتفاقية التعاون بين الطرفين في مجال التدريب، وعقد دورات تدريبية متميزة لأعضاء الهيئة العامة للغرفة، وللمجتمع المحلي بما يحقق رؤيا مجلس إدارة الغرفة ، والعمل على تحقيق المسؤولية الاجتماعية من خلال النشاطات المختلفة.

يذكر ان غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد بدات خلال العام الماضي بتقديم خدمات تدريبية ضمن استراتيجية الغرفة بالخروج من دائرة الخدمات التقليدية، حيث بدأت بدورة إدارة المشاريع، وسوف تليها دورة CMA، ويتوقع أن يتم خلال العام الحالي البدء بتنفيذ دورات متميزة في مجالات أخرى.