السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

غزة : اتحاد كرة القدم يلتقي يفرعيه لمناقشة اليات العمل

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 14:56 )
غزة – معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - عقد اتحاد الكرة اجتماعاً مركزياً مع فرعيه في محافظات الجنوب في مقره بمدينة غزة وذلك لمناقشة كافة الترتيبات الإدارية والفنية الخاصة بعمل الفروع ، وذلك بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد يوسف صرصور وإسماعيل مطر ومحمد الدلو وعمر العماوي وفتحي أبو العلا ، ورؤساء الفرعين والأعضاء المنتخبين من الجمعية العمومية .

ورحب نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم بفرعي الاتحاد ووضعهم في صورة الترتيبات الخاصة بالفروع كونها التجربة الأولى للفرعين في محافظات الجنوب ، والرؤية الطموحة التي خط معالمها الاتحاد المركزي لعمل تلك الفروع .

وناقش أبو سليم مع الاتحادين الفرعين اللائحة الداخلية وما نصت عليه من إشراف الاتحاد الفرعي على بطولات الدرجات الثانية والثالثة والرابعة والفئات العمرية المختلفة ، واللجان المطلوب تشكيلها للإشراف على هذه البطولات وفق اللائحة الداخلية ، وكذلك الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بعمل تلك الفروع .

واستمع نائب وأعضاء اتحاد الكرة لرئيس وأعضاء الفرعين الممثلة بفرع غزة والشمال وفرع الوسطى والجنوب لملاحظات الأعضاء جميعاً ، حيث أبدى الجميع حرصاً أكيداً على نجاح تلك التجربة بما تمثل من أهمية بالغة يسعى الجميع لتكون نقلة نوعية في العمل ووفق رؤية وإستراتيجية وطنية رياضية بعيدة عن التجاذبات السياسية والحزبية وخدمة للرياضيين جميعاً على أساس قاعدة التطوير ورفد مكونات اللعبة بالخبرات والانجازات المستقبلية .

واتفق اتحاد الكرة وفرعيه على تواصل الأداء وهيكلية العمل وتذليل كافة العقبات ليأخذ الاتحادين الفرعيين وضعهما الصحيح والسليم بالإشراف على كافة البطولات الرسمية للدرجات المذكورة ، وتحمل مسئولياته إلى جانب الاتحاد المركزي خاصة فيما يتعلق بشح الملاعب وضعف البنية التحتية للملاعب والتي تحول دون انطلاق المسابقات الرسمية كافة بمختلف الدرجات .

يذكر أن فرع غزة والشمال ضم في تشكيلته " سعيد أبو سلطان " رئيساً " وعضوية كل من وائل حجاج ، سمير الشريف ، محمد البيك ، عصام العثامنه ، جمال بدوى ، خالد النعيزي ، فيما ضمت تشكيلة اتحاد فرع الوسطى والجنوب كل من : شريف الددا " رئيساً " وعضوية كل من سامى أبو الحصين ، عبد الرحمن ريان ، سامي أبو ظاهر ، خليل اسعيفان ، كمال السطرى ، أنور الفرا .