الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مطاردو فتح بطولكرم المعفى عنهم يناشدون الرئيس النظر بقضيتهم

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 18:03 )
طولكرم - معا - ناشد مطاردو حركة فتح بطوكرم المعفى عنهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي، الرئيس محمود عباس بالوقوف على قضيتهم من استحقاق في زيادة رواتبهم ورتبهم المجمدة منذ أكثر من 5 سنوات على تفريغهم بالاجهزة الامنية.

وأكد محمد الاشقر منسق المطاردين المعفى عنهم أنهم التزموا بمقرات الاجهزة الامنية وقاموا بتسليم اسلحتهم حسب الاتفاقيات المبرمة مقابل وقف ملاحقتهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي وتفريغهم في الاجهزة الامنية مقابل وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف الاشقر انهم توجهوا الى محافظة طولكرم واقليم حركة فتح بالمحافظة واللجنة المتخصصة بقضيتهم من أجل المطالبة باستحقاق زيادة رواتبهم وترقيتهم كباقي منتسبي الاجهزة الامنية لكن دون استجابة بدعوى عدم وجود اعتمادات مالية من قبل الرئيس محمود عباس، كما قالوا.

وقال أن الرواتب الممنوحة للمطاردين الذي تم اصدار الاعفاءات بحقهم في عام 2009 والتي تقدر بـ 1500 شيقل شهريا لا تكفي لسد احتياجاتهم الحياتية وعدم قدرتهم على التعايش مع الوضع الراهن في ظل الغلاء.

وناشد منسق المطاردين المعفي عنهم في طولكرم والبالغ عددهم 20 شخصا الرئيس محمود عباس النظر الى قضيتهم بعد 5 سنوات على التحاقهم في الاجهزة الامنية والمطالبة بتثبيتهم بشكل رسمي وزيادة رواتبهم وترقيتهم أسوة بالمطاردين الذي تم تفريغهم في عام 2005.

وأكد ان مطاردي طولكرم المعفي عنهم في حال عدم وجود استجابة لمطالبهم سيتجهون الى التصعيد والتظاهر امام محافظة طولكرم وقد يمتد ذلك الى الاضراب عن الطعام حتى يتم تحقيق كافة مطالبنا.