السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج الدورة التأسيسية الأولى لرياضة تنين العرب بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 17:06 )
غزة - معا - محمد حجاج -أقامت اللجنة الفلسطينية لرياضة " تنين العرب " احتفالا خاصا لتخريج الدورة التأسيسية الأولى بمشاركة عدد من طلاب الجامعات الفلسطينية وذلك مساء الجمعة بمقر نادي النصر العربي بمدينة غزة؛

حيث بدأت الفعاليات بالنادي أمام حشد كبير من محبي ومشجعي رياضة" تنين العرب " في فلسطين ، وبحضور مرشح رئاسة الإتحاد الفلسطيني لتنين العرب الأسير المحرر البطل خالد يوسف مرداوي والعميد عبد حسين أبو حسان ، ورئيس الإتحاد الفلسطيني المركزي للووشو كونغ فو العقيد محمد خازر الملاك وأعضاء الإتحاد الفلسطيني للملاكمة الفرنسية وقد قام فريق تنين العرب بتقديم الاختبارات والعروض أمام المدعوين .

وخلال الاحتفال قام الماستر محمود حسن العطلة بتقديم عرض مميز في مهارات تنين العرب لاقى استحسانا وانبهارا من المشاهدين في سرعة الانتقال وتغيير مسار الحركة من قانون يحكمه إلى قانون أخر.

وبدأ بعد ذلك توزيع الشهادات على الخرجين وتكريم رؤساء الاتحادات المدعوين وكانت كلمة الماستر محمود العطلة الأخيرة متوجها بالشكر لدكتور شهدي رجب مؤسس تنين العرب والى إدارة نادي النصر العربي وكل من ساهم في إنجاح الدورة.

وبعد انتهاء حفل التخريج قام فريق تنين العرب من طلاب الجامعات بتعبئة طلبات انتساب بنادي النصر العربي للانضمام إلى مدرسة تنين العرب بالنادي لاستكمال التدريبات والمشاركة في بطولة الأندية القادمة وتصفيات المنتخب الخاص باللعبة.

من جهة أخرى يغادر صباح الاثنين وفد اللجنة الفلسطينية لرياضة تنين العرب إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الدورة الدولية للتدريب والتحكيم الخاصة والمزمع انطلاقها صباح يوم 21 من فبراير الجاري بناء على الدعوة الموجهة من الاتحاد العربي لتنين العرب إلى نادي النصر العربي وتستمر لمدة خمسة أيام .

ويضم وفد اللجنة كلا من الماستر محمود العطلة رئيس اللجنة والمدرب محمد منصور أبو حسان والحكم نزار عبد أبو حسان.