السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يحتفي بحملة شهادات C من المدربين في دورة قطر

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 18:38 )
غزة – معا - دائرة الإعلام -في احتفال بسيط وزع اتحاد الكرة شهادات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المعتمدة للتسعة مدربين اجتازوا دورة C في الدوحة مؤخراً ، وذلك بحضور حملة الشهادات ونائب رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية .

وبارك أبو سليم في افتتاحه للاحتفال بالمدربين المخضرمين الذي طالما ساهموا في رقى وتطور الكرة الفلسطينية ، خاصة ذلك الجيل الذي اشرف على تدريبات ومشاركات المنتخبات الوطنية المختلفة والأندية من الدرجات المتقدمة ، مؤكداً أن شهادات C هي قليلة على هذا الجيل المميز من المدربين لكن أن تأتى متأخرة خيراً من ألا تأتى خاصة لمن تقدم بهم العمر .

وأكد أبو سليم أن المدربين المخضرمين من حملة الشهادات الحالية والذين نحتفي بهم سيكون لهم أولوية خاصة وسنعمل بكل جد من اجل التحاقهم بدورة B القادمة ، مؤكداً على اعتزاز وفخر الاتحاد بما قدموه خلال مسيرة طويلة من العطاء .

من جانبه قدم المدرب نايف عبد الهادي في كلمته نيابة عن الخريجين شكره إلى اتحاد الكرة ، مشيراً أن الخرجين كانوا على قدر المسئولية وشرفوا فلسطين في هذه الدورة من خلال التفاعل والتقديم والمتابعة والنجاح في كل التجارب العملية والتطبيقية والفنية ، مطالباً الاتحاد منح هذه الفئة من المدربين الاستثنائية من خلال دمجهم في دورات B القادمة .

وقام اتحاد الكرة بعد الاستماع إلى الخريجين بتوزيع الشهادات على تسعة مدربين وهم : نايف عبد الهادي ، نعيم سلامة ، صلاح النجار ، نعيم السويركى ، عواد خطاب ، جمال حرب ، ربحى سمور ، محمود البحيصى ، عمار العقاد .

من ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة عن استكماله للإجراءات الإدارية المتعلقة بدورة الـ B التي تعقد في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 3-24/3/2013 وهم / حسام النجار ورأفت خليفة ومحمود نصار ووائل حجاج وجمال الحولي وعماد هاشم وأمين عبد العال وأشرف الخالدى .