السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"دانا مد" توقع اتفاقية مع مؤسسة ايطالية لتسويق منتجها حصريا بفلسطين

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 15:43 )
رام الله - معا - وقعت "دانا مد" للتجارة والاستثمار المحدودة اتفاقية مع مؤسسة vebix، الايطالية لتسويق منتج المؤسسة (lipogel)، الذي سيصنع للتسويق في فلسطين حصريا.

دانا مد شركة خاصة مساهمة محدودة، تعمل في مجال المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل، وتصنف كمورد رائد في فلسطين لمنتجات العناية بالبشرة والصحة والجمال، كما وتقدم الخدمات والحلول الممتازة في قطاعي الصحة والجمال، قد استضافت وفدا من الشركة ضم مديرها العام والمدير الدولي للتسويق ومستشار المؤسسة.

وأضاف رئيس مجلس ادارة "دانا مد" د.يوسف ناصر الدين التي تأسست في عام 2007، في رام الله، فلسطين، أنها تسعى إلى تزويد السوق المحلي بأصناف جديدة ذات جودة ونوعية عاليتين، حتى يكون هناك مجموعة من الخيارات لدى المستهلك في الاصناف الصحية.

واعرب عن أمله بأن تنجح الشركة التي انشأت في مهمة تهدف لخدمة الصحة والجمال وتلبية احتياجات العملاء المختلفة مع خطوط أوسع من المنتجات الطبية الأخرى بما في ذلك الأجهزة الطبية والمواد الغذائية الخاصة، بأن تنال رضى المستهلكين مشيرا إلى البداية المشجعة التي انطلقت بها الشركة.

وأشار على أن جميع المنتجات والوكالات التي تتعامل معها الشركة تحصل على فحوصات داخلية إلى جانب الفحوصات الخارجية بما يتماشى مع لجنة المقاييس الفلسطينية.

من جهتها فداء ناصر الدين المدير الاداري في الشركة قالت :" إننا نؤمن في دانا مد بأن الصحة والجمال يبدآن بالوقاية، فمع نمط الحياة السريع والمنهمك بالانشغالات والذي نعيشه في عالم اليوم، أصبح من الصعب ضمان حصول أجسامنا على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها لتكون صحية ومتوازنة".

وأضافت انه ومن هنا يأتي الدور الهام والأساسي للفيتامينات والمكملات الغذائية للحفاظ على جميع الأجهزة الحيوية في الجسم سليمة. فيمكن لنقص في واحد أو أكثر من هذه الفيتامينات التسبب بالعديد من الأمراض أو سوء التغذية أوغيرها من المشاكل الصحية الأخرى.

قالت :" نؤمن في دانا مد بالمقولة الخاصة بمستحضرات التجميل الوقائية والتي تقول" اعتن ببشرتك وجلدك اليوم، تمنع الضرر غدا..." فبشرتنا بحاجة إلى عناية ورعاية مستمرة للحفاظ عليها ليست جميلة فحسب بل وصحية في أن واحد.

وبينت ان رؤية الشركة تتمثل بأنه مع ازدياد الوعي لأهمية هذه المنتجات من جهة، وازدياد الحاجة والرغبة في الحصول على أجسام صحية وجميلة من جهة أخرى، نعمل جاهدين في دانامد على توفير خيارات ومنتجات ملائمة لأنماط الحياة المتنوعة لزبائننا، ونسعى للمضي قدما نحو هدفنا المتمثل في أن نصبح الشركة الرائدة في توفير المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة في فلسطين والمنطقة.

وبينت ناصر الدين أن وكالات دانامد وهي الوكيل الحصري لمنتجات شركة (Instituto Biochimico (Vebi الإيطالية والتي تأسست في عام 1944 كمركزا للبحوث والتركيب والصناعة الدوائية العادية والبيطرية، حيث استمرت بإنتاج المستحضرات الطبية للاستخدام البشري حتى عام 1970 وللاستخدام البيطري حتى 2000. أما اليوم فهي ما زالت مستمرة بإنتاج مجموعة واسعة من الأجهزة الطبية الجراحية.

وشددت على أنه في عام 2009، بدأت شركة فيبي بحوثا مكثفة عن الفيتامينات وإمكانية توظيفها للاستخدام الموضعي. وقد تم الانتهاء من هذه البحوث عام 2010 مع إجراء بحوث متعمقة في النباتات الطبية واستخداماتها في مستحضرات التجميل. ونتيجة لهذه البحوث المتعمقة، أضحت فيبي اليوم تقدم أربعة خطوط إنتاج من مستحضرات التجميل المكونة من الفيتامينات أساسا وتشمل: فيتامين الطاقة، برنامج الحماية والعلاج من التجاعيد، الصبغات ومنتجات الوقاية من الشمس. ويندرج تحت كل واحد من هذه الخطوط مجموعة من المنتجات غاية في الجودة، لا مثيل لها لتميزها بتركيبتها المنفردة من الفيتامينات.

وبينت ناصر الدين أن منتجات دانا مد تتمثل بمنتجات ون ناتشر، وهي علامة تجارية خاصة من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تملكها شركة دانامد ويتم تصنيعها لصالح الشركة من قبل شركة Archon الأمريكية والتي تعمل في مجال الفيتامينات والأعشاب، والموجودة في نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهته جيري بولجاريني مدير عام مؤسسة vebix، فقدم نبذة عن تاريخ المؤسسة وعن المنتجات التي تقدمها وسبل العاون مع شركرة دانامد.