الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين وشركة جوال تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 16:27 )
جنين – معا - التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات اليوم ، في مكتبه وفدا من شركة جوال ضم كلا مدير معارض الشمال هيثم جابر، ومدير حسابات استيراتيجية عبد الرحمن تايه ومدير معرض جنين عصام صبيح، ويهدف اللقاء إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين .

وثمن دويكات تعزيز شركة جوال وجودها في المحافظة، والخدمات التي تقدمها للمشتركين والعمل على تطوير قطاع الاتصالات، مثمنا أيضا توجه إدارة الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي وتملس احتياجاته والمساهمة في تنفيذ المشاريع المجتمعية المتنوعة بالرأسمال الفلسطيني وتقديم مساهمات تعزز المجتمع وتحفظ أمنه .

وأوضح أن الخلل الأمني يؤدي إلى تأخر النمو الاقتصادي وهجرة الرأسمال والعقول، مشددا على أن هذا يتوجب علينا تهيئة الجو الآمن لبناء قاعدة التنمية الصحيحة والاستمرار في الإجراءات هي جزء من رسالتنا لخدمة الأمن والتنمية والأمن لا يبنى بالإجراءات فقط بل بالثقافة المجتمعية والتوعية بدأ من الأسرة .

وتطرق إلى المحاولات الإسرائيلية لإفشال مساعي القيادة الفلسطينية لزعزعة الأمن الداخلي لإيصال رسالة إلى العالم بأننا شعب لا يستحق أن يكون له دولة وسيادة داعيا إدارة الشركة تركيز المسئولية المجتمعية على المحافظات الشمالية وخاصة محافظة جنين التي تعاني التهميش .

بدوره أكد عبد الرحمن التايه أن إدارة شركة جوال تركز على التعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية ونحمل رسالة المشاركة المجتمعية لديها برنامج دعم خاص يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية ، وبادرت لدعم عدد من المنظمات الأهلية من جمعيات ومجموعات تخدم فئات مختلفة من المجتمع مبنية على التنمية الإنسانية وتمكين المرأة وتطوير وتدريب في القطاع التكنولوجي وذلك كجزء من الأرباح التي تجنى كل سنة.

وابدى التايه اهتماما خاصا للتعاون مع المحافظة، وشاكرا كل المؤسسات الرسمية والأهلية والأفراد المشتركين بخدمة جوال.