السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك ينظم ورشة عمل ضمن مشروع عماله الأطفال

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 18:20 )
قلقيلية -معا - نظم منتدى شارك الشبابي في مدينة قلقيلية ورشة عمل حول موضوع التعامل مع الاطفال الذين يتعرضون للعنف وللإساءة وذلك ضمن مشروع عمالة الأطفال والذي ينفذه شارك بمحافظة قلقيلية .

واستهدفت الورشة طواقم المنتدى بمحافظة قلقيلية وطولكرم وعدد من المتطوعين في المشروع ، وذلك في إطار حرص شارك على بناء قدرات ومهارات طواقمه والمتطوعين فيه .

وبدأت الورشة بترحيب نعيم شقير منسق شارك بالشمال بالحضور من المتطوعين وبممثله مؤسسة طفل الحرب الهولندية السيدة لورا، شاكرا حضورها لإعطاء هذه الورشة في قلقيلية ، والتي تاتي في سياق خطة مشروع عماله الأطفال الهادف لإحداث تغيير ايجابي على اوضاع الاطفال العاملين اقتصاديا واجتماعيا .

وقدمت لورا من طفل الحرب الهولندية عرضا لموضوع العنف واشكاله وعرض نماذج لبعض حالات من الاطفال الذين تعرضو للعنف، وكيفية التعامل معهم دون التسبب بأي اذى قد يلحق بهم .

حنين ابو راضي من طواقم شارك في مشروع عماله الاطفال اشارت الي الاستفاده الكبيرة التي حصلت عليها من خلال عرض لمجموعه من النماذج لبعض الحالات لأطفال قدر تعرضو للعنف، واكدت ان هذه الورش لها اهميه كبيره في تطوير وبناء قدرات المتطوعين والطواقم في هذه المواضيع .