السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين تطالب المشجعين بالتحلي بالروح الرياضية

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 20:56 )
رام الله - معا - فضل نعيم - دعت رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين كافة جماهير الدربي الخليلي الى االتحلي بالروح الرياضية العالية من اجل انجاح العرس الكروي الكبير لما لة من اهمية على الساحة الرياضية الفلسطينية كونهما الاكثر شعبية وجماهيرية .

و اوضح خالد شومان رئيس الرابطة بانة على ثقة عالية بوعي الجماهير الفلسطينية وثقافتها العالية في التشجيع الحضاري بعيدا عن الشغب والاحتقان حفاظا على انجازات الرياضة الفلسطينية واستمرارها نحوة التقدم لما تملثة الرياضة الفلسطينية من اهمية كبيرة على الصعيد المحلي والدولي وما تعكسة الرسالة الرياضة للعالم من خلال وسائل الاعلام .

هذا وقد دعا شومان كافة وسائل الاعلام بالتحلي بالحيادية والموضوعية بعيدا عن الشد والجذب والاحتقان لان الاعلام لة دور كبير بالتاثير على المشجعين وكذلك اللاعبين .

واشاد شومان بجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وادارتي الظاهريه والعميد بجهودهم من اجل خروج الديربي باجمل صورة ، وكما دعا شومان جماهير الديربي وكافة اعضاء الرابطة من الجماهير الى الالتفاف بشكل موحد حول قضية الاسرى داخل السجون الاسرائلية والذين يواصلون الاضراب المفتوح عن الطعام متمنيا التوفيق للفريقين .