الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يلتقي وفدا من نقابة المهندسين والمكاتب الهندسية

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 22:38 )
طولكرم - معا - التقى رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد في مكتبه اليوم الإثنين، مع وفد من نقابة المهندسين وأصحاب المكاتب الهندسية لبحث سبل التعاون المشترك ومناقشة عدد من القضايا والمطالب المتعلقة بترخيص الأبنية وبروتوكول الاشراف الموقع مع البلدية، والعقبات التي تواجه المكاتب الهندسية والمهندسين.

وحضر اللقاء المهندس خليل عطير رئيس لجنة فرع طولكرم والمهندس عدنان ربيع من الحكم المحلي وعدد من اصحاب المكاتب الهندسية واعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية.

ورحب رئيس البلدية بالوفد الضيف، مشيدا بعلاقات التعاون المشتركة بين الجانبين، مؤكدا على حرص البلدية على توفير الدعم الكامل لنقابة المهندسين والمكاتب الهندسية ، واعدا بمتابعة كافة القضايا والمطالب المطروحة ومناقشة اجراءات الترخيص .

وأكد على ضرورة متابعة موضوع المباني المرتفعة وتعزيز الضغط لانتزاعه من مجلس التنظيم الأعلى نظرا لأهميته على صعيد المحافظة بشكل عام، واعدا بالوقوف إلى جانب المهندسين الجدد واستيعابهم ضمن برنامج للتدريب في البلدية .

بدوره، شكر عطير المجلس البلدي الجديد على تعاونه مع المهندسين وأصحاب المكاتب الهندسية، أملا منه تلبية مطالبهم والوقوف غلى جانبهم للتسهيل عليهم والمواطنين في إجراء معاملاتهم وإجراءاتهم.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على تشكيل لجنة متابعة مشتركة لمتابعة المطالب والقضايا التي تم نقاشها ، فيما قدم المهندس عطير درعاً تكريميا لرئيس البلدية واعضاء مجلسها تقديرا لجهودهم في دعم وتنظيم العمل الهندسي في مدينة طولكرم .