السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في أريحا والاغوار يلتقي جهاز الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 10:40 )
اريحا- معا- عقد مدير التوجيه السياسي لمحافظة أريحا المقدم / نائل جمعة لقاء مع منتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية من ضباط وضباط صف وافراد في البداية بلغهم تحيات السيد اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام.

وتناول هذا اللقاء تنفيذ البرنامج التدريبي الذي أعده مفوض الاستخبارات العسكرية المقدم تيسير عزام بعنوان (مفتاح العمل الجماعي) ومؤسسة امنية واحدة كعنصر حاسم لنجاح المهمة وعليه تم شرح ومناقشة اهمية العمل الجماعي من حيث ان العمل الجماعي هو نكران الذات والبعد عن الانانية من اجل الوصول إلى الهدف الواحد المشترك فمن يغرد خارج السرب لا يستطيع ان يغرد وحده والذي لا يلحق بالمركب يغرق.

كما عقد المقدم نائل جمعة والاخ خليل عبده لقاء تنسيقي مع مدير جامعة القدس المفتوحة فرع اريحا د. باسم شلش تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وفرع الجامعة.

فالعمل الجماعي في الجهاز الامني هو لحماية المواطنين اولا وحماية بعضنا بعضا ثانيا وكل له دور وهذه الادوار تكمل بعضها من اجل تحقيق الغاية في الحفاظ على امن وامان وسلامة المواطنين.

كما عقد مفوض الامن الوطني الرائد عبد الرحمن شخيدم لقاء مع دورة الاغرار في المشروع الانشائي العلمي تناول هذا اللقاء اهمية الانضباط والالتزام بالتقاليد العسكرية . كما عقد المقدم عبد الحكيم خروب لقاء مع شرطة العوجا تناول هذا اللقاء ثقافة العمل الجماعي والتخطيط. كما عقد الرائد ربيع ابو عياش لقاء مع مركز شرطة عقبة جبر تناول اللقاء ثقافة العمل الجماعي والتخطيط. كما عقد النقيب رائف شحادة لقاء مع الضابطة الجمركية والدفاع المدني تناول اللقاء بخصوص الازمة المالية.

كما قام كل من خليل عبده وعدنان حماد والنقيب باسم عياد والنقيب ناصر شلون من كادر هيئة التوجيه السياسي بالمشاركة بفعاليات دعم صمود الاسرى في سجون الاحتلال.