السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يستعد لاطلاق حملته " الهلال .. ينادينا " في المدينة

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 15:54 )
القدس – معا - الدائرة الاعلامية - في اطار سعيه لجلب تمويل لانشطته المختلفة ، فان نادي هلال القدس يتعد لاطلاق حملته التي تحمل شعار " الهلال .. ينادينا " في مدينة القدس وتشمل بلدتها القديمة واحيائها ، وتأتي الخطوة في اطار سعي الهلا في توفير المال اللازم للحفاظ على اطفال القدس وشبابها ، من خلال تنمية قدراتهم ومساعدتهم في اختيار طريقهم الصحيح نحو مستقبل اكثر اشراقا ، ولتحقيق ما يصبو اليه الهلال فقد سارعت الهيئة الادارية برئاسة رائد صب لبن الى عقد اجتماع مع عدد من ابناء النادي القدامى لشرح فكرة الحملة ، والمساهمة في تحقيق الفكرة ، بعد نقاش مستفيض من جانب الحضور حول العديد من القضايا التي تهم مستقبل النادي في الشأن الرياضي والاجتماعي والوطني .

وقد عبر القدامى من ابناء النادي عن اعتزازهم بالهيئة الادارية وجهودها في المحافظة على ديمومة نشاطات النادي وتميزه ، وخاصة في لعبة كرة القدم ، مشددين على ضرورة ايلاء الالعاب الاخرى الاهمية اللازمة لما تمثله في تاريخ النادي وعقول جماهيره وخاصة في مجال لعبة كرة الطاولة والملاكمة ، اضافة الى تفعيل النشاط الكشفي ، وقد كان صاحب الريادة في فعاليات النادي على امتداد ربع قرن .

وشمل نقاش الحضور العديد من الامور الفنية المتعلقة بالالعاب الرياضية ، والشأن الاداري وتوصيف الحالة المالية المتردية ، وحضر من ابناء الهلال من الادارات السابقة نبيل ابو عمر مفيد جبر ، معن القطب ، ابراهيم نجم ، بدر مكي ، وهشام شحادة اضافة الى عدد من اعضاء الهيئة الادارية الجديدة ورابطة الجمهور والهيئة العامة .

وسيطلق الهلال حملته بدءا من يوم السبت المقبل ، حيث شكل لجانا مؤلفة من اعضاء في الهيئة الادارية وقدامى الاداريين ورابطة المشجعين والهيئة العامة ، وقد اعد الهلال العديد من المستلزمات المتعلقة بالحملة مثل الاعلام والحقائب والميداليت والاقلام والساعات ، التي تحمل شعار نادي الهلال ، كما سيطلق حملة مماثلة في ضواحي القدس في امد قريب .

ويأمل نادي الهلال ان تكلل جهوده في الحملة وتؤتي اكلها ، بتجاوب انصار النادي وعشاقه مع الحملة ، لضمان استمرارية النادي في تقديم الخدمة لابنائه وابناء المدينة المقدسة .