السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فراس ابو رضوان :انهيت مهمتي مع الترجي وسأبقى ادعو لهم بالبقاء

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 16:55 )
اريحا -معا -شحادة داوود - أكد فراس ابو رضوان المدير الفني لفريق واد النيص انه انفصل عن الفريق بعد عامين من قيادته لدفة ابناء الواد.
وقال أبو رضوان: " لم أعد أستطيع الاستمرار بقيادة الترجي الفريق الذي اعزه واقدره وبكل اسى اعلن عن فك ارتباطي من تدريب الترجي".

واضاف الكابتن فراس: "قررت التنحي طواعية عن مهمة المدير الفني للفريق لاسباب خاصة ولعدم قدرتي على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة حيث ان الظروف في هذا الموسم لم تساعدني بشكل كبير على الاستمرار بقيادة الفريق بالشكل السليم، حيث لا تعزيز للفريق ودكة الاحتياط تفتقر للاعب الجاهز ناهيك عن اصابات بعض اللاعبين التي تحصل للفريق، وبعض الايقافات وكذلك انتقال اللاعب الكبير والهداف اشرف نعمان للفيصلي الاردني كذلك اللاعب خضر يوسف، فجميع هذة الظروف مجتمعة كفيلة بأن يعجز أي مدرب عن القيام بمهامه في ظل هذة المعطيات للفريق".

واضاف الكباتن ابو رضوان: "ابتعادي عن قيادة الترجي لا يعني بالمطلق ان مشاعري الخاصة من حب وتقدير للاعبين وللادارة ستقل بل ستزداد تقديرا لهؤلاء الرجال في هذه البلدة التي يفخر أي انسان بالعمل معهم واللذين لم يقصرو معي وخاصة السيد عبد الله ابو حماد والسيد سليم ابو حماد الذي اعتبره الاب الروحي لي رياضيا وساهم بتقديمي وشهرتي في الساحة الكروية".

وبخصوص المرحلة القادمة للترجي قال ابو رضوان: "اعتقد ان الفريق قادر على تجاوز هذه المحنة ولا زلت مُصرّا على ان الترجي ورغم كل الظروف الصعبة التي عصفت بالفريق قادر على البقاء في دوري الاضواء، ولن اتخلى عن دعم وتشجيع الفريق الذي احبه رغم الابتعاد المهني عنه".
وانهى ابو رضوان حديثة بالدعاء من الله بالتوفيق للترجي والبقاء بدوري الاضواء.

جدير ذكرة ان ابو رضوان يشرف على تدريب فريق شباب دورا وقد حقق الفريق نتائج مشرفة منذ لحظة استلامه الادارة الفنية للفريق ويتمتع المدير الفني بعلاقات رائعة مع جميع مكونات الحركة الرياضيية لما يتمتع به من اخلاق غير عادية وتواضع واحترامه للصغير قبل الكبير.