السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة كرة الطائرة بنات

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 17:32 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية بنات وذلك في صالة مدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات.

حيث انطلقت البطولة بمشاركة جميع المدارس الثانوية والعليا بنات بمديرية التربية والتعليم شرق غزة.
وحضر اختتام البطولة أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. مروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة وأ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، أ.إيمان أبو كويك مشرفة التربية الرياضية بالمديرية.
|205193|
ورحب أ. محمود أبو حصيرة بالحضور كل باسمه ولقبه مؤكداً على أهمية الرياضة للإنسان حيث تنشط الذاكرة لدي الطلبة وتعطي الفرصة لهم كي يفرغوا الطاقات الكامنة لديهم والمواهب لصقلها والاستفادة منها لتمثيل المديرية في البطولات الرياضية والهدف هنا ليس الفوز بالبطولة ولكن هو تنمية هذه القدرات الذاتية للطلبة والتخفيف عنهم قدر الإمكان.

وخلال كلمته بين الحداد أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.
|205194|
كما توجه بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصه على تنفيذ جميع البطولات الرياضية والمسابقات ذات الطابع الثقافي ومتابعتها عن قرب.
من جانبها أوضحت أ.إيمان أبو كويك أن البطولة شهدت تنافسا شديدا بين الفرق التي أبدت حرصها على الفوز بالبطولة مشيداً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق.

أما عن النتائج فجاءت كما أوضح الحداد كالأتي:-
فعلى صعيد المدارس الثانوية فقد ظفرت مدرسة الشجاعية الثانوية " ب " للبنات بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما حلت مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية " ب" للبنات ثانيا وحصلت على المدليات الفضية ودرع البطولة.
|205195|
أما المدارس العليا فقد توجت مدرسة الرملة الأساسية للبنات بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية أما مدرسة بدر الأساسية " أ " للبنات فقد حلت وصيفاً بالمركز الثاني متوجةً بدرع البطولة والميداليات الفضية.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة مدرسة خليل النوباني لاستضافتها البطولة وتوفير سبل النجاح لها.