السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 17:34 )
غزة - معا - محمد حجاج - يشارك الاتحاد الفلسطيني للشراع في لجنة التحكيم الخاصة في بطولة قطر الدولية للقوارب الشراعية، التي ينظمها الاتحاد القطري للشراع والتجديف يومي 19/20-2 فبراير الجاري.

وقال محفوظ الكباريتي رئيس الاتحاد قبيل مغادرته أنه سيشارك ضمن لجنة التحكيم المشكلة من عدد من حكام سباق القوارب الشراعية، في بطولة قطر الدولية للشراع "الدوحة 2013" التي ينظمها الاتحاد القطري للشراع والتجديف والتي سيشارك فيها لاعبون من عشر دول عربية وأجنبية، في الفترة ما بين 19-20 من الشهر الجاري.

وأضاف الكباريتي أنه تلقى دعوة بصفته عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع، للمشاركة في اجتماع اللجنة الذي سيعقد مساء يوم الجمعة القادم، 22 فبراير الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة على هامش بطولة قطر الدولية للشراع.

وأشار إلى أنه سيتم خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع الاستماع إلى عرض تقرير الأمين العام للاتحاد عن نشاط الاتحاد العربي خلال الفترة السابقة، وعرض الاقتراحات المقدمة من الاتحادات الأعضاء، وعرض خطة عمل الاتحاد للعمل خلال الفترة القادمة، وعرض مقترحات اللجان الأولمبية الوطنية العربية بشأن تعديل لائحة النظام الأساسي، ودراسة مشروع ميزانية الاتحاد للفترة المقبلة، وتحديد موعد ومكان انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد ومكان انعقادها، والتي تتضمن انتخاب الدورة الجديدة لأعضاء اللجنة التنفيذية.

يشار إلى أن اتحاد الشراع الفلسطيني، تمكن مؤخرا من إدخال عدد من القوارب الشراعية تبرع بها الاتحاد القطري للشراع والتجديف، بعد أن ظلت محتجزة في ميناء قبرص ما يقارب أربع سنوات بسبب الحصار.