السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للأندية والمراكز الرياضية في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 16:37 )
سلفيت - معا - عقد في مقر مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة سلفيت اجتماع ضم رؤساء الأندية الرياضة والمركز واللجنة الرياضية المساندة في المحافظة . بحضور مدير المديرية فارس الديك ومسئول الشؤون الرياضية عطا الله حماد في المديرية.

وتم مناقشة فعاليات البطولة الرياضية التي ستقام بمناسبة يوم الأرض والكرامة وتفعيل الرياضة وتطويرها .

في بداية الاجتماع رحب فارس الديك بالحضور ونقل تحيات اللواء الأخ جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى الأندية الرياضة والفرق الرياضية. وطالب رؤساء الأندية واللجنة الرياضية بتفعيل الرياضة في المحافظة , وبعد ذلك تمت مناقشة بعض الأمور التي تهم النوادي والمراكز الرياضية في المحافظة وخاصة المشاكل والمعيقات التي تقف عائقا في وجه تطوير الرياضة بكافة فروعها في المحافظة .

وأضاف فارس الديك بان هناك جهودا كبيرة تبذل من اجل النهوض في المجال الرياضي على الصعيد المحلي والدولي مشيدا بكافة النتائج التي تم تحقيقها في المجال الدولي وعلى كافة الأصعدة وخاصة كرة القدم .

وفي نهاية الاجتماع أكد الحضور على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس الأخ أبو مازن ومساندته في ما يقوم به من اجل المصالحة الوطنية ومن اجل الأسرى وكافة الأمور المتعلقة بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.