الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يتجاوز بلاطة في الوقت القاتل

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 21:23 )
القدس - معا - فاز هلال القدس على ضيفه مركز شباب بلاطة، 2/1 في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر لدوري المحترفين.

واقترب الهلال بهذا الفوز من صاحب المركز الثاني شباب الخليل، ورفع رصيده إلى 33 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الشباب، جاء ذلك بعد ان تعدا المكبر مع الامعري حيث اصبح رصيده 31 نقطة في المركز الرابع وبقي بلاطة عند رصيده السابق 20 نقطة في المركز السادس، وهو مهدد بفقد هذا المركز في حال فوز مؤسسة البيرة على هلال أريحا في ختام مباريات الأسبوع، المقررة السبت المقبل.

وكان بلاطة السباق في التسجيل، عبر لاعبه عمر أردنية في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول بعد عرضية ملعوبة من محمد العاصي استغلها أردنية ووضعها على يسار الحارس فهد الفاخوري، ومنح روبيرتو كاتلون الهلال هدف التعادل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء وضعها على يمين الحارس مصطفى زيادة، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجاء الشوط الثاني قويا ومتكافئا من الفريقين، وبقي التعادل مسيطرا حتى الدقيقة 88 التي نجح خلاها معن جمال من منح الهلال الفوز بتسجيله الهدف الثاني بعد كرة لعبها من داخل صندوق الجزاء مرت من فوق الحارس زيادة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف.