الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تطلق مشروع إحسان بمدارس شرق غزة

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 09:24 )
غزة-معا - أطلقت الكتلة الإسلامية مشرعها التربوي الدعوي "إحسان" باستفادة 3440 طالبا والذي أطلقه لمعالجة السلوكيات الخاطئة وتعزيز السلوكيات الحسنة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والشؤون الدينية بمدينة غزة .

وأوضح محمد النبيه أحد قيادات الكتلة الإسلامية بالمنطقة أن المشروع يستهدف الوصول لطلاب بطريقة جديدة وصولاً لاستفادة أكبر من قبل الطلاب للمواضيع المطروحة ضمن الحملة والتي تشمل الابتسامة في وجه المسلم ومساعدة الآخرين والمحافظة على الصلاة في أوقاتها بالإضافة إلى الاهتمام بالدراسة والمحافظة على النظام الإسلامي في الملبس وحسن اختيار الصحبة. .

وأضاف بأن المشروع يشمل استضافة دعاة من خارج المدرسة للحديث عن محاور المشروع بدخول الداعية فصول المدرسة ليتحدث للطلاب عن المواضيع التي يشملها المشروع, مبينا أن المشروع يحتوي على مسابقة ميدانية وأخري عبر الجوال يحصل فيها الفائزين على العديد من الجوائز .

وأكد مدير مدرسة أبو بكر الرازي الأستاذ ياسر أبو زايدة عن عظيم امتنانه للكتلة الإسلامية على هذه المشروع الذي يستهدف تعديل بعض السلوكيات الخاطئة التي تصدر عنهم متمنياً على القائمين على الحملة الاهتمام أكثر بالجيل الذي يعتبر الركيزة الأساسية لنهضة الوطن .