الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة جنين تبحث سبل التعاون المشترك مع مجلس بلدية جنين

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 10:23 )
جنين -معا - عقد أمس في مقر بلدية جنين اجتماع ضم وفداً من الغرفة التجارية و وفداً من مجلس بلدية جنين في سبيل بحث سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين لتحسين أوضاع المدينة و للإطلاع عن كثب على آخر التطورات التي تمس الواقع الإقتصادي و الإجتماعي في المدينة.

الغرفة التجارية وعلى لسان رئيس مجلس إدارتها هشام مسّاد عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يجمع الطرفين على أساس التعاون المشترك و الرؤية البناءة نحو تطوير المدينة، وأوضح مسّاد ضرورة العمل المشترك ما بين الطرفين بوصفهما طرفين مكملين وركيزتين أساسيتين في المجتمع المحلي.

مسّاد عرج على استراتيجية الغرفة التجارية و رؤيتها نحو تطوير الوضع الإقتصادي في المحافظة، إضافة إلى أفق المسؤولية الإجتماعية الذي تتبناه الغرفة التجارية بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة ، و بلدية جنين شريك أساسي في أية عملية تنموية.

وثمن رئيس مجلس بلدية جنين وليد أبومويس دور الغرفة التجارية اقتصاديا و اجتماعياً و أشاد بأدائها، وشدد على أهمية هذه اللقاءات التي هي نتاج ثمرة تواصل مستمر بين الطرفين، و هي شراكة حتمية في تنمية المحافظة و تطويرها على كافة الأصعدة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تشكيل لجان فرعية لإدارة العملية التطويرية في المدينة في سعي من الطرفين لتدعيم البنى التحتية في المدينة و تطوير القطاعات الحيوية فيها مما يعزز فرص التنمية المستدامة و جلب المشاريع الإستثمارية للمحافظة.