السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يتفقد الخدمات الطبية العسكرية ويشيد باداء العاملين فيها

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 14:10 )
اريحا-معا- اشاد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار بجهود و اداء منتسبي الخدمات الطبية العسكرية مؤكدا على الدور المميز للخدمات الطبية و المهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الخدمات الطبية في تقديم الخدمات العلاجية للعسكريين واسرهم ومساندة المؤسسات الصحية المدنية اذا ما تطلبت الظروف.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ الفتياني لمقر الخدمات الطبية العسكري وسط مدينة اريحا صباح اليوم حيث كان في استقباله الرائد د. محمود الوحيدي مدير الخدمات الطبية العسكرية والكادر الطبي في مديرية الخدمات الطبية العسكري.

وقال المحافظ الفتياني خلال لقائه بالكادر الطبي للخدمات الطبية العسكرية ان ان السعي الدؤوب والمستمر لتطوير الاداء والارتقاء بمستوى الخدمة في الوظيفة العامة سواء كانت عسكرية او مدنية يجب ان يكون مستمرا وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس وتعليماته بالعمل وبذل كل الجهود لتطوير العمل في مؤسسات الدولة الفلسطينية.

الرائد الوحيدي اطلع المحافظ الفتياني على سير العمل في المديرية و على الخدمات العلاجية التي توفرها عيادات الخدمات الطبية مشيرا الى الى النقص في بعض التجهيزات الطبية في المديرية وتحدث الرائد الوحيدي عن نية الخدمات الطبية العسكرية في تنفيذ يوم طبي في قرية الجفتلك.

في نهاية اللقاء اكد المحافظ الفتياني على ان المحافظة سوف تعمل على تأمين الاحتياجات والتجهيزات الطبية وفق الامكانات المتاحة لضمان الاستمرار في تقديم خدمات متميز.