الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن نادي الأنصار اللبناني الرياضي

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 17:20 )
بيروت - معا -قررت ادارة نادي الأنصار نقل مباريات الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من ملعب بيروت البلدي الى استاد المدينة الرياضية ، وذلك بسبب عدم مطابقة الملعب البلدي للمواصفات التي طلبها الاتحاد الآسيوي خاصة الانارة واللوحة الالكترونية .

ومع تأكيدها على أن الجهاز العامل في ملعب بيروت البلدي قد بذل جهودا جبارة لتأمين الملعب ، فإن الادارة تود الاشارة الى ضرورة قيام البلدية وعلى رأسها الأستاذ بلال حمد بعملية طارئة وذلك من أجل عودة الملعب ليكون متنفسا لأهالي المنطقة ومن خلالهم للشباب اللبناني في الاستحقاقات الآسيوية والدولية .

وفي الاطار قام وفد من ادارة النادي ضم الرئيس نبيل بدر وأمين السر وضاح الصادق بزيارة الى رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضية رياض الشيخة بحضورعضو مجلس الادارة فؤاد بلهوان ، وقدم الشيخة خلاله كافة التسهيلات اللازمة من أجل خوض الأنصار لمبارياته الآسيوية على استاد المدينة بدلا من ملعب بيروت البلدي ، واضعا كل امكاناته في تصرف النادي من أجل انجاح تلك الاستضافة ورفع اسم لبنان عاليا .

و يخوض الأنصار مبارياته بنفس التواريخ أمام فنجاء العماني وأربيل العراقي والأهلي تعز اليمني وفي تمام الساعة السادسة مساء على استاد المدينة الرياضية التي يزورها غدا وفد اللجنة المكلفة تنظيم مباريات الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي للتنسيق مع ادارة المدينة واستطلاع الأمور على الأرض .

وفي ما يلي الجدول الكامل لمباريات الأنصار ضمن كأس الاتحاد الآسيوي( المجموعة الثانية ) :

الثلاثاء 5 آذار 19:00 فنجاء × الأنصار مجمع السب في مسقط
الثلاثاء 12 آذار 18:00 الأنصار × أربيل المدينة الرياضية
الأربعاء 3 نيسان لم يحدد بعد الأهلي تعز اليمني × الأنصار لم يحدد بعد
الثلاثاء 9 نيسان 18:00 الأنصار × الأهلي تعز اليمني المدينة الرياضية
الأربعاء 24 نيسان 18:00 الأنصار × فنجاء المدينة الرياضية
الأربعاء 1 أيار 18:30 أربيل × الأنصار ملعب أربيل