الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الجحافل" يقدم التهنئة للمهندس عامر البشير

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 18:33 )
رام الله - معا - قام وفد من نادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل" التابع للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، ممثلا برجل الاعمال اياد ابو اقبيطة منسق الجنوب بزيارة النائب في البرلمان الاردني المهندس عامر البشير، نائب سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس الاردنية لرياضة السيارات في مكتبة.

وقدم ابو اقبيطة باسمة واسم اسرة نادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل" التهنئة والتبريك للمهندس البشير بمناسبة فوزة في انتخابات البرلمان الاردني.

وبحث ابو اقبيطة سبل التعاون المشترك، والمتعلق برياضة سيارات الدفع الرباعي، ومشاركة اعضاء الفريق في نشاطات الاردنية لرياضة السيارات خاصة في الراليات .

من جهته رحب البشير بالوفد القادم من فلسطين، واكد على عمق العلاقة بين الشعبين الاردني والفلسطيني، وعلى ديمومة العلاقة بين الرياضة الفلسطينية والاردنية.

وبين البشير بأن الاردنية لرياضة السيارات ستوفر كل سبل الدعم لنادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل" عن طريق الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات، وستكون هناك مشاركة فاعلة للفريق خلال رالي الشرق الاوسط، في شهر ايار القادم .

وقدم ابو اقبيطة شكره وعظيم امتنانه للنائب المهندس عامر البشير على حفاوة الاستقبال، وقد درعا تذكاريا مقدما من نادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل.