السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسين غروف : صحوة هلال أريحا متأخرة وقادرون على تحقيق الفوز

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 18:58 )
أريحا - معا - احمد البرهم - عبر حسين غروف لاعب الارتكاز في صفوف فريق هلال اريحا عن امنيته في تحقيق فريقه الفوز في اللقاءات المتبقية في دوري المحترفين ، وذلك باعتبارها الفرصة الوحيدة للفريق للبقاء في الدوري .

واضاف غروف ان فريق الهلال قدم عروض كبيرة في المباريات السابقة الا ان الحظ كان يعانده وخاصة في المباريات البيتية، اضافة الى سوء تقدير من المدربين احيانا في اللعب بالتشكيلة المطلوبة، وفرطنا بالكثير من النقاط كانت في متناولنا.

وعن لقاء الفريق امام البيرة يوم السبت المقبل أكد غروف ان اللاعبين قادون على تكرار ما فعلناه بالفريق المتصدر شباب الظاهرية، حيث لعبنا بروح قتالية ومعنويات عالية بثها فينا المدرب القدير سلطان مرعي.

واضاف غروف اننا فرطنا في الكثير من النقاط كانت في متناولنا وخاصة اللقاءات البيتية، وفي ظل الالتفاف الجماهيريحول الفريق والاهتمام الكبير من قبل ادارة النادي فأننا ندخل اللقاء المقبل متسلحين بنفس الروح القتالية والمعنويات العالية اضافة الى اللعب بالتشكيلة المثالية وبدون لاعبي تعزيز.

وانهى غروف حديثه بأن فرصة هلال اريحا لازالت قائمة في حال تحقيق الفوز في لقاء البيرة والذي وصفه بلقاء الموت، فهناك منافسة في القاع بين 6 فرق وبامكان الهلال النجاة من الهبوط بعد كسب ثلاثة نقاط اخرى لرصيد الفريق والتفكير فقط بالفوز بما تبقى من مباريات في الاسابيع القادمة .