السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاتر يثني على استعدادات الإمارات لتنظيم مونديال الناشئين

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 22:08 )
الامارات - معا - أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أثنى على استعدادات الإمارات لاستضافة بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17عاماً) والمقرر أن تنطلق في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وجاء في بيان للاتحاد الإماراتي: " إن بلاتر أبدى ثقة تامة في قدرة الإمارات على استضافة البطولة بنجاح تام وبمستوى عال مثلما عودتنا على هذا النجاح والتميز في كل البطولات العالمية التي استضافتها من قبل".

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 17 تشرين الأول/أكتوبر إلى الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر على ملاعب أبو ظبي ودبي والعين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

وأوضح البيان أن بلاتر اجتمع بوفد اللجنة المنظمة لمونديال الناشئين بمقر الفيفا في زيوريخ الأسبوع الماضي وقدم بلاتر التهنئة للوفد الإماراتي بمناسبة فوز منتخب الإمارات ببطولة كأس الخليج (خليجي 21) التي أقيمت مؤخراً في البحرين".
وقال بلاتر: إنه شاهد المنتخب الإماراتي الذي قدم أداء رائعاً واستحق البطولة عن جدارة واستحقاق.
وتوقع بلاتر أن يكون لهذا المنتخب مستقبل مشرق وأن يحقق نتائج وإنجازات تشرف الكرة الإماراتية.

وقال مدير البطولة محمد عبد الله بعد عودة الوفد من زيوريخ: "إن زيارة الوفد كانت مثمرة وإيجابية إلى حد بعيد وأوضح الوفد للفيفا العديد من الأمور التي كانت ملتبسة عليهم".

وأضاف: "تم خلال الاجتماع بحث العديد من النقاط الخاصة بتنظيم البطولة، خاصة فيما يتعلق بمتطلبات الفيفا وتمت طمأنة المسؤولين في اللجنة المنظمة للفيفا بأن كل النقاط المتحفظ عليها سيتم إنجازها في أسرع وقت ولن يكون هناك أي إبطاء أو تأخير".