الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة للتوجيه السياسي بقلقيلية في السرية الثانية للامن الوطني

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 09:50 )
قلقيلية -معا- نظم التوجيه السياسي محاضرة في السريه الثانيه للامن الوطني حول العمل المشترك والجماعي في المؤسسه الامنيه حاضر فيها النقيب نظام ابو زهيده .

ودعا ابو زهيد منتسبي الامن الوطني الى الحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني وعكس صوره حضاريه لعمل قوات الامن الوطني والذي لقي وعلى مدار السنوات الماضيه ارتياحا وتقديرا من ابناء شعبنا لعمله وتضحياته كما دعاهم الى تكاتف الجهود خلف القيادة السياسيه في هذه المرحله الصعبه وحول الانجاز التاريخي الذي يعتز به شعبنا وهو اعلان الدوله الفلسطينيه في الامم المتحدة.

وتناول ابو زهيده مكونات المؤسسه الامنيه واذرعها وتحدث عن اختصاص كل جهاز متطرقا الى الامن الوطني ونشأته كأمتداد لجيش التحرير كما تناول مرتكزات العمل الجماعي داخل المؤسسه وان اساس هذا المرتكزات يكمن في الانتماء والولاء وانضباط افرادها ومدا قناعتهم بالعمل الذي يقومون به.

واشار ابو زهيده الى استهداف المؤسسه الامنيه من قبل الاحتلال منذ بدايه الانتفاضه وظهر ذلك جليا في تدمير المقرات الامنيه وملاحقه ابنائها وما زال حتى الان يحاول بكل الوسائل والطرق خلق فجوة ما بين المؤسسه الامنيه والمواطنين لزعزعه ثقتهم بها.