الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية النصيرات: قمنا بتوفير قطع أراضي لبناء مدارس

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 11:01 )
غزة- معا - بحث رئيس بلدية النصيرات وسط قطاع غزة أ. محمد أبو شكيان مع مدير المنطقة الوسطى التعليمية بوكالة الغوث د. سعد نبهان، سبل تعزيز التعاون المشترك والمتبادل.

وأكد أبو شكيان خلال زيارته لنبهان أمس الأربعاء، على أن البلدية لا تألوا جهدا في دعم المسيرة التعليمية والاهتمام بها، حيث تمثَّل ذلك في تسليم قطع أراضي لبناء مدارس عليها.

وأوضح أن قطع الأراضي التي تم تسليمها لبناء مدارس عليها، تم توزيعها جغرافيا بحيث يتم تخفيف الضغط الحاصل على المدارس الموجودة حاليا.

وفي ذات السياق، بين أبو شكيان أن البلدية لها تعاون كبير في موضوع النظافة والقضايا الصحية مع مكتب صحة البيئة التابع لوكالة الغوث في النصيرات.

من جانبه رحب د. نبهان بزيارة رئيس بلدية النصيرات والوفد المرافق له والمتمثل في مدير البلدية أ. باسم أبو دلال ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام فدوى عيد وموظفي القسم.

وكشف نبهان النقاب عن أنه سيتم فتح مدارس جديدة في النصيرات، بهدف القضاء على نظام الفترتين الموجود حاليا، مبينا أنه تم وضع خطة لإعادة تشكيل المدارس وإعادة هيكليتها.

واستعرض نبهان خلال حديثه المشاكل والمعيقات التي تواجههم في المنطقة، واقترح تشكيل لجنة عليا في المنطقة من الإدارات العليا بهدف خلق تناغم متبادل في كافة الجوانب البيئية والتعليمية.