الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإغاثة الكاثوليكية يقوم بجولة تفقدية في بني نعيم

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 11:12 )
الخليل -معا - قام وفد من جمعية الإغاثة الكاثوليكية وبمرافقة عدد من أعضاء المجلس البلدي خليل زيدات ووليد حراحشة ومسؤول مشروع العمل مقابل الغذاء في بلدية بني نعيم محمد زيدات ومدير جمعية بني نعيم الخيرية إسلام مناصرة بعمل جولة تفقدية لمشروع العمل مقابل الغذاء والذي ينفذ من خلال بلدية بني نعيم وجمعية بني نعيم الخيرية وبتمويل من جمعية الإغاثة الكاثوليكية حيث يستهدف البرنامج الأسر الفقيرة ولمهمشة والعاطلين عن العمل.

وقام الوفد بزيارة المتحف والاطلاع على سير العمل فيه بالإضافة إلى تفقد سير عمل المشروع في متنزه بلدية بني نعيم ومشتل جمعية بني نعيم الخيرية.

واستمع الوفد الزائر إلى معاناة المواطنين في منطقة المسافر , والصعوبات التي تواجههم كما تم زيارة إحدى العائلات التي تسكن في منطقة المسافر والحديث معهم حول الاستفادة من مشاريع العمل مقابل الغذاء والتي نفذت في سنوات سابقة والتي كانت تهدف إلى بناء بيوت إسمنتية في تلك المنطقة , وأعجب الوفد الزائر بسير أعمال مشروع العمل مقابل الغذاء في منطقة بني نعيم.

وأكد ممثلو جمعية الإغاثة الكاثوليكية ببذل المزيد من الجهد لتوفير مزيدا من الدعم وخاصة لمنطقة المسافر بهدف تطويرها وتحسين الظروف المعيشية فيها .