الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي واللواء الفارس يسلمان كرسيا كهربائيا لمواطن من ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 14:53 )
طوباس -معا- سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي واللواء رائدة الفارس مسؤول ملف الشؤون الانسانية ود . مدحت طه مسؤول الملف الطبي في مكتب الرئيس كرسيا كهربائيا للمواطن عدنان صوافطة من ذوي الاعاقة من مدينة طوباس بالمحافظة.

وذلك بحضور مدير دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية بالمحافظة احمد محاسنة ومسؤول ملف المساعدات الاجتماعية بشار بني عودة .

وتأتي هذه المكرمة الرئاسية الجديدة في اطار الجهود التي تبذلها المحافظة ومكتب الشؤون الانسانية في مكتب السيد الرئيس لتخفيف المعاناة عن المواطنين وخاصة فئة الاشخاص ذوي الاعاقة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة .

وثمن المحافظ طوباسي هذه المكرمة الرئاسية الجديدة والتي تؤكد على حرص السيد الرئيس ومتابعته الدائمة لهموم شعبه وسعيه المستمر لتوفير الحياة الكريمة لهم. مشيرا ان المحافظة تعمل وبتوجيهات السيد الرئيس لتامين احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم حيث قامت دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بتقديم مساعدات طارئة للمواطن صوافطة خلال الفترة الماضية اضافة الى متابعتها مع مكتب الشؤون الانسانية لحالته .

وأضاف المحافظ طوباسي " نعمل وضمن الامكانيات المتاحة ورغم الازمة المالية الى توفير الاحتياجات اللازمة لمواطنينا لا سيما الاشخاص ذوي الاعاقة والمواطنين المتضررين جراء ممارسات وانتهاكات قوات الاحتلال بالأغوار الشمالية " .

وبدورها، اشارت اللواء الفارس ان السيد الرئيس يبذل كل ما بوسعه من اجل ان يعيش شعبه في كرامة وحرية رافضا كل الضغوطات المالية والسياسية ويستمد قوته من اصرار شعبه على الصمود والتحدي والتفافهم خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني وعلى رأسها السيد الرئيس ومنظمة التحرير الفلسطينية .

وقدم د. مدحت طه للمواطن صوافطة شرحا عن الية عمل الكرسي الكهربائي وكيفية الحفاظ عليها مشيرا ان الهدف الرئيس لتقديم هذا الكرسي الكهربائي هو تيسير الحياة للأشخاص ذوي الاعاقة من اجل ممارسة حياتهم بشكل افضل دون مساعدة .

وثمن المواطن صوافطة هذه المكرمة الرئاسية مقدما شكره للسيد الرئيس الذي يتابع دائما الحالات الانسانية ويعمل من اجل التخفيف عن ابناء شعبه باستمرار . واصلا شكره للمحافظ طوباسي وللواء الفارس ود . طه وكل من ساهم في مد يد العون والمساعدة له ولأسرته .