السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجنحة عسكرية لفتح تهدد باطلاق صواريخ ضد اسرائيل تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 17:59 )
اجنحة عسكرية لفتح تهدد باطلاق صواريخ ضد اسرائيل تضامنا مع الاسرى
غزة- معا - هددت اجنحة عسكرية تابعة لحركة فتح بالتصعيد واطلاق الصواريخ في حال المساس بالاسرى المضربين عن الطعام خلال وقفة تضامنية.

ودعت كتائب الشهيد احمد أبو الريش للافراج عن الاسرى المضربين ووقف الانتهاكات الاسرائيلية بحقهم ونيل مطالبهم كما جاء في اتفاقية جنيف الرابعة.

وصرح أبو على الكوكبي قيادي في الجناح العسكري لكتائب أحمد أبو الريش ل"معا "هذه الوقفة رسالة للاحتلال نؤكد فيها أننا سنبدأ مواصلة العمل في إطلاق الصواريخ ولن نقف مكتوفي الأيدي وسيتم تنفيذ العمليات العسكرية حتى نيل الاسرى حقوقهم وتحريرهم".

وطالب الكوكبي القيادة الفلسطينية "بالعمل الجاد ورفض اي مفاوضات مع الجانب الإسرائيلي الأبعد تنفيذ مطلب الاسرى والإفراج عن المضربين عن الطعام داعيا الحكومة المقالة لرفض اى تهدئة في غزة من اجل الاسرى.

وشاركت كتائب شهداء الأقصى-فلسطين (لواء الشهيد نضال العامودي) الذراع العسكري لحركة فتح , في الخيمة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام سامر العيساوي وأيمن الشراونة وجعفر عز الدين وطارق قعدان وجميع أسرانا الأبطال المقامة أمام مقر المندوب السامي لحقوق الإنسان .

وانطلقت مسيرة من شارع النصر إلى أمام خيمة الاعتصام, بمشاركة كوادر وقيادات كتائب الأقصى لواء الشهيد نضال العامودي, رفعوا رايات الكتائب ولافتات تحمل صور الأسرى في السجون.

وطالب إبراهيم عليان المجتمع الدولي أن يقف عند مسئولياتهه الإنسانية , وطالب كتائب الأقصى بضرورة العمل على تحرير الأسرى.