الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يعقد ورشة موسعة لمناقشة أمور اللعبة.. السبت

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 21:40 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية: يعقد اتحاد الكرة الطائرة، يوم السبت، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، في مقر جميعة الشبان المسيحية في بيت ساحور، وبرعاية اللجنة الرياضية لنادي صورباهر المقدسي، ورشة عمل موسعة، دعا اليها كافة خبراء وأركان وأصدقاء لعبة الكرة الطائرة، والمهتمين بها، بهدف اثراء محارو النقاش التي ستتضمنها الورشة.

وتم اختيار رؤساء المجموعات، التي ستقام بنظام "الدائرة المستديرة"، خلال الورشة، حيث اختير معروف شطارة لمحور التدريب، وأحمد حمارشة للاحصاء، أحمد عنايا للتحكيم، د. عادل نصار للطب الرياضي، محمد الرنتيسي للاعلام، د. رشاد كتانة للأرشيف، رينيه زمبيل للتسويق، زكريا سمور للمنشآت، جمال فرهود للرياضة للرياضة المدرسية والجامعية، سما لحلوح للطائرة النسوية، مفيد اسماعيل للمسابقات، رافي عصفور للطائرة الشاطئية، جبر عميرة للادارة الرياضية، رامي دحادحة للمنتخبات الوطنية، راني عصفور لطائرة الصغار، وأحمد العارف للحديث عن تجربة وافكار قدامي لاعبي الكرة الطائرة.

ومن المتوقع أن يحضر الورشة، أكثر من (100) مهتم ومتابع، بتخصصات ورؤى مختلفة، الأمر الذي سيثري جلسات الحور والنقاش، التي ستمتد لأكثر من (6) ساعات، على أن يتم رفع توصيات اللجان المختلفة، إلى أتحاد اللعبة، الذي بدوره سيتولى عرضها على اللجنة الأولمبية، وراعي مسابقات الاتحاد، ليتسنى له جدولة نشاطاته للموسم الحالي.