الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

براعم دورا تتوج ببطولة الجنوب لدوري البراعم مواليد 2000

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 20:54 )
الخليل - معا - الخليل – نضال السويطي - جرت على ملعب دورا يوم امس المبارة النهائية لدوري البراعم لمواليد 2000 على ملعب دورا الدولي حيث انتهت المبارة بفوز براعم دورا بفارق الركلات الترجيحية , بعد التعادل 1-1 .

حيث بدأت المبارة بحذر شديد بين الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكانت هناك محاولات للفريقين إلا انها لم تشكل أي خطورة على المرميين لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني بدأت بقوة وبدأت المحاولات الخطيرة على المرمى من قبل براعم شباب دورا وسيطروا على منطقة خط الوسط وأضاع المهاجم قيس عمرو هدفا محققا في بداية الشوط الثاني إلا ان كرته خرجت بجانب القائم وبقيت السيطرة لشباب دورا حتى استطاع نجم براعم دورا محمد سفيان السويطي من التوغل من جهة اليسار لينفرد بالمرمى ويسدد كرة مفتتحا التسجيل لبراعم دورا بالدقيقة 48 وسط فرحة عارمة بالمدرجات .
|205439|
وبعد الهدف اجرى مدرب براعم وادي النيص تغيرات في فريقه ليسيطر على منطقة خط الوسط وفي الدقيقة 56 حصل براعم واد النيص على خط بالقرب من مرمى براعم دورا ليسددها محمد زيدان على الزاوية المعاكسة لبراعم دورا مسجلا هدف التعادل لوادي النيص وسط فرحة كبيرة من اللاعبين وبعدها انحصر اللعب بوسط الملعب ليعلن الحكم نهاية المبارة , ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي استطاع براعم دورا من حسمها بنتيجة 4-2 بعد تألق لافت لحارس مرمى براعم دورا عبد الرحمن احمد العزواودة الذي صد 3 ركلات ترجيح .

وبعدها تم تتويج فريق براعم دورا بكاس المركز الاول من قبل نائب رئيس بلدية دورا السيد احمد سلهوب وعضو الاتحاد صلاح الجعبري ورئيس نادي شباب دورا وائل عويمرومدير ملعب دورا وليد السويطي وعبد الله يوسف عضو الهيئة الادارية لوادي النيص وواد النيص بالمركز الثاني

حكم اللقاء عمار الصالحي للساحة
جمعة ابو صبيح مساعد اول
عبد ابو حديد مساعد ثاني
كمال ابو تركي حكم رابع