الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في نابلس تواصل فعالياتها الداعمة لجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والنظام في المحافظة

نشر بتاريخ: 17/03/2007 ( آخر تحديث: 17/03/2007 الساعة: 12:55 )
نابلس- معا- تواصل منظمة الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس, اليوم السبت, فعالياتها الداعمة لجهود الأجهزة الأمنية الفلسطينية في حفظ الأمن والنظام في المحافظة، من خلال اجتماع عقدت الشبيبة لأعضاء الهيئات الإدارية في مدارس المحافظة.

وحضر الاجتماع منسق منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدارس المحافظة رائد الدبعي, كما جاء في البيان الذي وصل "معا" نسخة منه, حيث تم مناقشة "سبل واليات توعية الطلبة بأهمية احترام النظام والقانون ومساندة الأجهزة الأمنية في جهودها لحفظ الأمن في المحافظة".

وقامت الحركة بزراعة أشجار الزينة في مدارس الصلاحية والعائشية وجمال عبد الناصر وسمير سعد الدين للإناث في المحافظة, وذلك بدعم من منظمة وعد ومنتدى الشباب في نابلس.

وعلى صعيد آخر استقبلت منظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس, وفدا شبابيا نرويجيا من شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي ونقابات العمال, حيث كان في استقبال الوفد سكرتير العلاقات الدولية للشبيبة في الضفة الغربية, بشار الصيفي وعضو قيادة الشبيبة في الضفة الغربية, رويد ابوعمشة.

وناقش مع الوفد الزائر سبل التعاون المستقبلية, وشرح للوفد الزائر أبرز العقبات التي تواجه الشباب الفلسطيني، كما نظمت الشبيبة الفتحاوية لقاءا للوفد الزائر مع النائب عن حركة فتح ناصر جمعة.

وبدوره تحدث عن الأوضاع السياسية الراهنة وأهمية تشكيل حكومة الوحدة الوطنية داعيا المجتمع الدولي إلى التعاون معها ورفع الحصار الجائر عن الشعب الفلسطيني.

ونظمت الشبيبة أيضا لقاءا للوفد الضيف مع منسق دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين, مؤيد صلاح, والذي رحب بدوره بالوفد الزائر وتحدث عن واقع الشباب الفلسطيني, هذا وقام الوفد بزيارة لجامعة النجاح الوطنية حيث التقى علاء أبو اضهير من دائرة العلاقات العامة, وحصل على معلومات عن الواقع التعليمي للشباب الفلسطيني.

وأكد سكرتير العلاقات الدولية في منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية, بشار الصيفي على عمق العلاقات التي تربط الشبيبة الفتحاوية بشبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي النرويجي, مؤكدا على استمرار العلاقة والمشاريع المستقبلية وذلك للمواقف الجريئة والداعمة للشعب الفلسطيني, والتي تتبناها شبيبة الحزب منذ القدم باعتبارها من الأحزاب الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.