السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الثقافي على العرش تَربع وبيت لقيا بالخسارة وبخماسية ودَّع ودَّع

نشر بتاريخ: 23/02/2013 ( آخر تحديث: 23/02/2013 الساعة: 15:39 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - اكد ثقافي طولكرم أنه أعلى درجة وواثق الخطوة يمشي على الأرض هونا ليكون هو البطل على عرش دوري المحترفين جزئي بعد أن أقصى بيت لقيا الذي ودع في مباراة كان الثقافي أسدها وملكها بإمتياز في مشاهد كروية مميزة قدمها لاعبو العنابي في تحدي صريح ليفرض نفسه على المستطيل الأخضر في ملعب الشهيد جمال غانم .

- موعد المباراة - الساعه (5) مساءً

الحكام - إسحق الكيلاني وساعده سليم السعدي وعصام الأطرش وياسين صلاحات رابعا وياسر الصباح مقيما للحكام وراقبها عوض بدير .
|205570|
الشوط الاول :
بدأت المباراة في هجوم عنابي صاخب في المنطقة المحرمة وسط توافق كبير بين المقدمة والوسط والدفاع ليكون متكاملا محققا خماسية نظيفة نتيجة العنفوان الذي تملك لاعبي الثقافي الكرمي في تحركات سريعه وفنيات راقية تمكن اللاعب أسعد ابو الحلاوة في لوحة تكتيكية مميزة أن يراوغ حارس مرمى بيت لقيا ليتقدم الحارس ويخدعه ويأخذ ابو الحلاوة االحارس من فوقه بتمريرة رائعه أسقطها في الشباك ببراعة في الدقيقة (11).

وعاد مرة اخرى محمد ابو كشك (الألص ) من خداع الدفاع البيت لقي عندما جر الدفاع ورفع كرة واسقطها ببراعة ف شباكهم معلنا الهدف الثاني فيما كان للثقافي جولات وصولات في الملعب في سيطرة هامة مع ثائر الجبور والكابتن عبد الله طبال وليث خروب وعدي خروب وملك الدفاع معاذ مصطفى وابو الحلاوة والصباح وصيام والحارس المتمكن رامي حمادة فيما أهدر لاعبو بيت لقيا بعض الفرص في الشوط الثاني بقيادة محمد سلمان واسلام مفارجة وإبراهيم مفارجة وزكي فيلفل .

وواصل الثقافي زحفه بقوة وعاد اسعد ابو الحلاوة وسجل هدفين أضافيين ليصبح صاحب الهاتريك وتلاه بهدف خامس وختامي النجم ثائر الجبور فيما حصلت بيت لقيا على ركلة جزاء تصدى لها اللعب نضال عاصي الذي سجل منها الهدف الوحيد لبيت لقيا .
|205569|
فيما مارس لاعبو بيت لقيا العديد من التحركات والإختراقات الدفاعية لكنها باءت بالفشل نتيجة التصدي من صخرتي الدفاع معاذ مصطفى وعبد الله الطبال ومن خلفهم الحارس الملك حمادة , وقد شدد لاعبو بيت لقيا تحركاتهم في الأنفاس الأخيرة من اللقاء لكنهم إكتفوا بهذا الهدف وأضاع الثقافي الذي ضمن التربع والفوز العديد من الفرص التي كانت بعيدة عن التركيز .

وبهذا الفوز مع صافرة الحكم الكيلاني هاجت الجماهير الكرمية فرحاُ بهذا الفوز وضمان تربعه وعودته للأضواء من جديد كبطل عنابي بإمتياز .

|205568|
|205567|