الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة تكرم مديرية شرطة بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 10:31 )
بيت لحم -معا- كرمت اليوم اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة مديرية شرطة محافظة بيت لحم لما تبذله من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان وفدا من مخيم عايدة للاجئين ضم رئيس اللجنة الشعبية لخدمات المخيم السيد عدنان عجارمة وعدد من الشخصيات البارزة بالمخيم زارو ظهر اليوم مديرية شرطة محافظة بيت لحم وكان باستقبالهم المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم والرائد محمد الكسواني مدير إدارة المباحث والرائد لؤي ارزيقات مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم وعدد من الضباط.

جاءت الزيارة في إطار توطيد العلاقات والبقاء على اتصال وتواصل مع الشرطة من قبل اللجان الشعبية لخدمات المخيم ولما بذلته الشرطة في كشف العديد من الجرائم التي وقعت بالمخيم في الآونة الأخيرة وخاصة عملية كشف ملابسات حرق مركبة عضو اللجنة الشعبية ومدير داخلية حلول في وقت قياسي من إدارة شرطة المباحث العامة .

وعبر المقدم حقوقي علاء الشلبي عن ثقته بكافة مؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية مؤكدا على أن علاقة الشرطة بهذه المؤسسات هي علاقة تكاملية وتتميز بالشفافية العالية بادراك هذه المؤسسات بان الشرطة صاحبة الاختصاص في متابعة القضايا وكشفها .

وقال عدنان عجارمة رئيس اللجنة الشعبية “لابد لنا أن نثمن جهد الشرطة ونشكرهم باسم مؤسسات المخيم لعلمنا وقناعتنا بالجهد الذي تقدمه وثقتنا عالية بها والتي تترسخ يوما بعد يوم بالتطور الملحوظ في الأداء والتميز”.

وفي نهاية اللقاء قدم عجارمة درع شكر وتقدير للمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم ودرع خاص بإدارة المباحث استلمه الرائد محمد الكسواني.