الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يشارك المواطنين همومهم ويتابع قضاياهم العالقة

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 10:51 )
طولكرم - معا - في إطار التواصل مع المواطنين في المدينة والضواحي والإطلاع على مشاكلهم وقضاياهم، التقى رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد في مكتبه, عددا من المواطنين واستمع لمشاكلهم وقضاياهم العالقة، وذلك بهدف التسهيل عليهم وايجاد الحلول لهم بشكل يخدم تطلعاتهم واحتياجاتهم بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي .

وأكد رئيس البلدية أن أنه قام بتخصيص يومي السبت والثلاثاء للقاء المواطنين والتواصل معهم ولمدة ساعتين وذلك للإستماع إلى شكاوى المواطنيين وتلبية احتياجاتهم. مشيرا إلى أن سماع شكاوى واقتراحات ومطالب المواطنين يأتي ضمن أوليات واهتمامات البلدية كون ذلك يصب في خدمة المواطن وتلبية مطالبه كافة.

وأوضح رئيس البلدية أهمية التواصل المجتمعي ومشاركة المواطنين همومهم والوقوف إلى جانبهم ومتابعة أمور المواطنين كافة وذلك لملامسة الواقع الذي يعيشه المواطن ومساعدته في الوصول إالى الحلول لمشاكله العالقة دون تأخير مشيرا إلى أهمية الدور الذي يلعبه المواطن في دعم البلدية وخدمة وخدمة المدينة بشكل عام .

جدير بالذكر أن البلدية قامت بمعالجة عدد من المراسلات التي وردت للبلدية فور وصولها ودون تأخير عبر صناديق الإقتراحات والشكاوى الموجودة في مختلف مناطق المدينة والضواحي وأيضا من خلال صفحة الشكاوى والإقتراحات الخاصة بالموقع الإلكتروني.