الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إخلاء 4 إصابات بحادث سير وإخماد حريق في دورا

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 11:48 )
الخليل -معا - أخلت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني دورا أربع إصابات في حادث اصطدام مركبتين على الشارع الرئيسي واخمدت حريقت في مركبة ومنزل بمدينة دورا غرب الخليل.

وأشار تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان طواقم الانقاذ في دفاع مدني دورا أخلت 4 إصابات وصفت بالطفيفة جراء حادثة اصطدام مركبة من نوع متسوبيشي واخرى سيت على الشارع الرئيسي في منطقة كنار بمدينة دورا حيث تم تقديم الاسعافات الاولية الازمة وتسليمهم لمركبات الهلال الاحمر التي قامت بنقلهم للمشفى لمتابعة العلاج وتعود اسباب الحادث الى السرعة الزائدة وعدم السيطرة على المركبة.

كما واخمدت طواقم الاطفاء نيران اشتعلت في ثلاجة بمحل (كونتينر) في منطقة أبو العشوش جراء تماس كهربائي في الثلاجة حيث تم فصل الكهرباء وإخماد النيران ومنعها من الامتداد إلى باقي إنحاء المحل وإخماد حريق شب في مركبة وهي راكنة داخل المخزن وسط دورا حيث تم السيطرة على النيران ومنعها من الامتداد الى باقي انحاء المنزل.

واهابت مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل بالمواطنين والسائقين بتوخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشارع العام، وعمل الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.