الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مؤسسة ابداع بالوسطى يلتقي نائب رئيس الكلية الجامعية

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 13:38 )
غزة-معا- زار وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى نائب رئيس الكلية الجامعية للتخطيط والشؤون الخارجية د. كمال أبوعون بهدف بحث سبل التعاون المشترك ولتهنئته بالعودة من دولة ماليزيا وللاطلاع على ما حققه وفد الكلية من انجازات خلال زيارته لماليزيا.

وتكون وفد المؤسسة كلا من ؛رئيس مجلس إدارتها محمد الحواجري، ونائبه زكريا الشريف، ومسئول العلاقات العامة ومنسقي المناطق الفرعية بالوسطى ومدير معهد اعداد القادة عمر القرناوي.

و أثنى أبو عون على الإنجازات التي حققتها المؤسسة بالوسطى، داعياً مجلس إدارتها إلى تكثيف الجهود في تقديم نتاج أكبر نهاية العام الجاري، مؤكدا على أهمية التدريب وانعكاساته على الواقع الميداني وما يشكله من دور وطني كبير يقع على عاتق الجميع.

وأشاد بجهد المؤسسة في خدمة أبناء المحافظة سواء لفئة الرجال أو النساء، داعيا الوفد لتيسير دورات تخدم الشباب بالمحافظة بشكل اكبر ،مؤكدا على استعداه بتقديم الدعم المعنوي والمادي للمؤسسة خلال الفترة القادمة.

وأكد الحواجري أن هدف الزيارة جاءت من اجل اطلاع على الخطة الإستراتيجية السنوية للعام الجاري، وتقديم إحصائيات وإنجازات عام 2012 الماضي، موكداً أن العمل بالمعهد يسير بوتيرة متصاعدة ووفق الجداول الزمنية.

وتحدث عن آخر المستجدات والنشاطات التدريبية التي قدمتها وستقدمها مؤسسته خلال الفترة القادمة لأبناء الشعب الفلسطيني بالمحافظة،مؤكداً أن المؤسسة أعدّ جدولاً لبرامج التدريب المقترحة خلال الفترة القادمة بينها دورات تخص جميع فئات الشباب.

وأشار إلى أن المؤسسة تنفذ العديد من الدورات التدريبية لتطوير قدرات ومهارات الكادر الفلسطيني وتسعى لتنمية الابداع ونشر الثقافة العلمية في المجتمع،مؤكدا ان المؤسسة بصدد افتتاح مقرها الجديد الاسبوع القادم .