السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل منافسات دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في غزة

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 17:47 )
غزة - معا - علاء شمالي - تواصلت منافسات دوري الشهيد "أحمد الجعبري" لكرة الطائرة للدرجة الممتازة على صالة سعد صايل فتمكنت أندية نماء وشباب جباليا والمجمع الإسلامي من تحقيق الفوز الثاني على التوالي فيما حقق الجمعية الإسلامية فوزه الأول في البطولة، وجميع الانتصارات جاءت من الأشواط الثلاثة الأولى، باستثناء مباراة المجمع وبيت حانون.

الجمعية الاسلامية (3 / 0 ) اتحاد الشجاعية

حقق فريق الجمعية الإسلامية بطل النسخة الماضية من الدوري فوزه الأول في البطولة على حساب اتحاد الشجاعية، وتمكن من حسم المواجهة في الثلاث أشواط الأولى على النحو التالي (25/18 ، 25/20 ، 25/19)، ليرفع الجمعية رصيده إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الشجاعية عند نقطة واحدة.

أدار اللقاء تحكيمياً، فواز ابو عبيد (حكم أول)، محمد مهاني (حكم ثاني) وحاتم حمودة وأكرم السرسك (مراقبي الخطوط)، وسجلها، سمير المقيد، محمد عوكل (مسابقات)، وراقبها، جمال فياض.

نماء الرياضي ( 3 / 0 ) خدمات جباليا

وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر الجمعة تمكن نادي نماء من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب خدمات جباليا من الأشواط الثلاثة الأولى على النحو التالي ( 26/24 ، 25/20 ، 25/17 ) ليرفع نماء رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 3 نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، رجب عبيد (حكم ثاني)، وياسر عبيد، وجميل الزعانين (مراقبي الخطوط)، وسجلها، أحمد صالح، أحمد عوكل (مسابقات)، وراقبها، جمال حسونة.

شباب جباليا ( 3 / 0 )شباب بيت لاهيا

وسار شباب جباليا على نفس الدرب وحقق الفوز الثاني على حساب شباب بيت لاهيا بالأشواط الثلاثة الأولى التي جاءت على النحو التالي ( 25/19، 25/19، 25/22 ) ليرفع شباب جباليا رصيده إلى نقاط، فيما بقي شباب بيت لاهيا بدون نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد أبو سعدة (حكم أول)، وهشام الخطيب (حكم ثاني)، وحاتم حمودة وياسر أبو عبيد (مراقبي الخطوط) وسجلها، جميل الزعانين، وراقبها، عبد الحميد سلامة، ومحمد عوكل (مسابقات).

المجمع الاسلامي ( 3 / 1 ) بيت حانون الرياضي

وفي أقوى مباريات الجولة الثانية قلب المجمع تأخره في الشوط الأول (20/25) إلى فوز في الأشواط الثاني والثالث بنتيجة (25/23 ، 25/20) ليستمر اللقاء في الشوط الرابع الذي شهد إثارة وندية بين الفريقين إلى أن حسمه المجمع بعد التمديد، بنتيجة (30/28).

أدار اللقاء تحكيمياً: فواز أبو عبيد (حكم أول)، رجب عبيد (حكم ثاني)، وأكرم السرسك ومحمد مهاني (مراقبي الخطوط) وراقبها، جمال حسونة، محمد عوكل (مسابقات). وسجلها، عادل أبو ركبة.