السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو الرباط يتفوقون على أهلي البريج

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 17:27 )
غزة-معا -حقق فريق نادي الرباط الفلسطيني مواليد 1996م – 1997م فوزاً مستحقاً على نادي أهلي البريج بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب نادي الرباط الترابي بالنصيرات .

وبدأت المباراة بجس نبض للفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب ، وحاول الفريقين في أكثر من مناسبة ، وحاول الرباط مستغلاً أرضه وجماهيره مجاراة أهلي البريج الذي كان الأقرب في أكثر من مناسبة ، وكان له ما أراد فسجل هدفه الأول عبر لاعبه يحيى سعيفان الذي استغل كرة مرتدة ووضعها في الشباك .

وضغط الرباط بقوة وأضاع أكثر من فرصة سهلة للتسجيل ، وعاد الرباط وأضاف هدفه الثاني عبر قذيفة من يحيى سعيفان بعد تمريرة كابتن الفريق ياسر دامو ، وحاول أهلي البريج عبر نجمه أحمد الكرنز في أكثر من محاولة ولكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز مستحق لنادي الرباط بهدفين مقابل لا شيء .

برز من نادي الرباط مصعب زقوت ، علي كراز ، يحيى سعيفان ، والحارس أحمد الغصين بينما برز من نادي أهلي البريج أحمد الكرنز ، هلال حسين ، الحارس محمود أبو لبدة .


الجدير بالذكر أن نادي الرباط سيخوض عدة مباريات تجريبية استعداداً لبطولة الوفاء للشيخ القائد أحمد ياسين للكرة الخماسية لمواليد عام 1997-1998 في البطولة التي تنطلق يوم الجمعة الموافق الأول من شهر مارس المقبل على ملعب نادي المجمع الإسلامي .